Layalina Pre-White

أجمل العطور الشتوية الجديدة لهذا الموسم

Allegra Spettacolore Eau de Parfum – Bvlgari

ينقلك Allegra Spettacolore Eau de Parfum من بولغري إلى احتفالات فيستا ديلا لوس في بوليا ، إيطاليا. تُظهر الرائحة المعقدة والمذهلة تركيبة chiaroscuro ، مع قزحية مشعة تجلب الضوء إلى العطر ، بينما توفر روائح المر الراتنج إحساسًا بالظلام الغامض.

Scandal Eau de Parfum – Jean Paul Gaultier Perfumes

عطر Scandal Eau de Parfum هو جرعة زائدة من المتعة ، وهو نوع جديد من العطور للنساء. اندفاع من الياسمين المبهر ، الذي لا يخشى الإدلاء ببيان ، يمتزج مع نوتة الكراميل المملحة المذهلة التي ستذيب حواسك. تشكل حبة الفانيليا السوداء الحسية بجنون مع مكونات خشبية من الجلد قاعدة متألقة.

Moncler Pour Femme Eau de Parfum – Moncler

عطر Moncler Pour Femme Eau de Parfum الأول للنساء من Moncler ، هو مثال للأنوثة ورحلة لحواسك. من خلال التآزر بين الطبيعة والاستكشاف والاكتشاف ، يعلن هذا العطر عن الهواء الطلق ويغلفك بالدفء. يتم تقديم العطر في زجاجة على شكل قارورة تكريما لجذور جبال الألب للعلامة التجارية.

True Oud Eau de Parfum – Carolina Herrera Perfumes

عطر True Oud Eau de Parfum هو أحدث إضافة إلى مجموعة Eastern Treasures ، وهو تفسير جديد للرائحة الخالدة المتجذرة في تقاليد الشرق الأوسط. يستكشف هذا العطر الجديد للجنسين أقل جوانب العود شهرة – ميزاته الزهرية – ويجمع بين العود المزروع بشكل مستدام مع 10 نفحات أخرى منتجة بشكل مسؤول لإعادة إنشاء نفس الفروق الدقيقة مثل العود المستخدم في الهواء مثل البخور.

Atelier Fleur de Maté Eau de Parfum – Versace

فلور دي ماتيه هو عبارة عن تركيز للطاقة المغناطيسية لأحلك أنواع الأخشاب وأكثرها غموضًا. يمتزج خشب أرز أطلس مع الباتشولي والسيبريول ، في احتفال بالأرض والطبيعة. يؤكد ماتيه المطلق على الجوانب العميقة والمكثفة للعطر ، والتي تتميز بألوان دخانية وجلدية. تغلف الجوانب البلسمية لظرف القشطة نفحات البخور النفيسة.

Naturelle Eau de Parfum – Chloé

تقدم كلوي عطر Naturelle Eau de Parfum – عطر منعش من الأزهار الخشبية مكون من مواد طبيعية 100٪. تشع الوردة الرمزية لـ Chloé Signature من قلب هذا العطر الجديد لها ، الذي ابتكره Michel Almairac.

 

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم