Layalina Pre-White

Herrera Beauty تطلق ماسكارا Fabulous Eyes لإطلالة متألقة ولتعزيز جمال العين برموش طويلة وساحرة

الرموش الكثيفة والطويلة حلم كل إمرأة تواقة للجمال، فالرموش مفتاح جمال العين وتساعد على إبراز جاذبيتها وجعلها أكثر يقظة وجاذبية، خاصةً اذا كانت الرموش مثنية مما يعزز أيضاً من حجم العين وتكبيرها. وأدركت العلامة التجارية “Herrera Beauty” مدى تأثير جمال الرموش على شخصية المرأة ومنحها الثقة بالنفس لذا أطلقت مجموعتها الجديدة تحت إسم “ماسكارا Fabulous Eyes” وهي الأولى من نوعها للحصول على رموش كثيفة ومتميزة، فتابعوا معنا مميزات هذه الماسكارا ونتائجها على عيون المرأة.

ماسكارا فابيولوس آيز من هيريرا بيوتي لرموش آسرة

“ماسكارا Fabulous Eyes” لرموش طويلة وساحرة

الماسكارا جزء مهم من مكياج عيون كل إمرأة تواقة للحصول على رموش طويلة وجذابة تبرز مكامن جمالها الأنثوي، ولطالما تغنى الشعراء ليس فقط بعيون المرأة إنما بالرموش أيضاً التي تفعل سحرها، وهنا تؤكد العلامة التجارية “Herrera Beauty” بأن العيون هي مرآة الشخصية وتتطلب الكثير من الإهتمام لتعكس الثقة بالنفس وجمال الوجه. لذا أطلقت مجموعة ماسكارا Fabulous Eyes الأولى من نوعها للحصول على رموش كثيفة ومتميزة، وهي مكونة من علبتي ماسكارا تضم كل منهما تركيبة جديدة لنتائج فورية تدوم طويلاً، وتساعد هذه التركيبة في الحصول على رموش جذابة بمنتهى الراحة والسهولة.

هيريرا بيوتي تطلق ماسكارا فابيولوس آيز لإطلالة متألقة تدوم طويلاً

وإنطلاقا كذلك من أن العناية بالرموش أمرٌ أساسي عند تطبيق مستحضرات التجميل، طرحت علامة “Herrera Beauty”  علبتي ماسكارا جديدتين تشكلان الخيار المثالي المفضل عند الجميع. وإستخدمت العلامة تركيبتين سهلتي التطبيق والإزالة بلون أسود غني يدوم طويلاً، لتجمع بين الراحة والنتائج المميزة مع التركيز على رفع الرموش وثنيها لفترات أطول تدوم حتى 24 ساعة، مع فرشاة تغطي كامل الرموش من أصغرها حتى أطولها بتمريرة إنسيابية واحدة للحصول على مظهر أنيق بكل دقة.

وحرصت العلامة على تلبية رغبة كل سيدة بأن تدوم الماسكارا على رموشها طيلة اليوم بدون أن تنزلق، فصممت مستحضر العبوة بتركيبة مقاومة للماء تماماً وخالية من الكربون، وبتركيبة نباتية بالكامل، تتميز بقوام كريمي خفيف يضمن تغطية ثابتة على الرموش لا تترك أثراً في المنطقة المحيطة بالعين، فضلاً عن كونها مقاومة لكل درجات الرطوبة والحرارة.

هيريرا بيوتي تطلق ماسكارا فابيولوس آيز لإطلالة متألقة تدوم طويلاً

مميزات هذه الماسكارا تضمن كذلك ترطيب الرموش وتكثيفها لتعزيز الجمال الصحي الذي ينبع من داخل الجسم لإحتوائها على خلاصة الأوركيد الأسود الفعالة لتغذية الرموش وتقويتها، وزيت الخروع لترطيب الرموش ومنحها النعومة والصحة، بالإضافة إلى قطرات الكريستال للحصول على رموش أكثر كثافةً وطولاً بعد 28 يوماً من الإستخدام المتواصل.

كما تضم تركيبة الماسكارا خلاصة زهر الياسمين لتعزيز جمال الرموش وتغذيتها وتقويتها، مع زيت الخروع الذي يمنح الرموش الترطيب والنعومة والصحة، بالإضافة إلى قطرات الكريستال للحصول على رموش أكثر كثافةً وطولاً بعد 28 يوماً من الإستخدام المتواصل.

هيريرا بيوتي تطلق ماسكارا فابيولوس آيز لإطلالة متألقة تدوم طويلاً

عبوات الماسكارا مزينة بلمسات شخصية فريدة

هذا وتركز “Herrera Beauty” أيضاً على تخصيص منتجاتها بما يناسب جميع الأذواق، حيث يمكن تنسيق الماسكارا مع أحمر شفاه سائل أو أحمر شفاه ميني تينتس لإطلالة أنيقة بشكلٍ سريع، أو تزيين عبوة الماسكارا بسوار هيريرا الشهير بلون ذهبي ليبدو كحلقة تضفي على الماسكارا لمسةً شخصيةً، ويمكن تزيين الحلقة بإستخدام اكسسوار بشكل زهرة الياسمين أو بشكل عين أو أحرف كلمة هيريرا وغيرها العديد من التصاميم المميزة التي تعكس الشخصية الفريدة للسيدة العصرية. وتوفر العلامة للسيدات الباحثات عن تصاميم أكثر تميزاً شراشيب مزينة بلمسات أنثوية ناعمة باللون الأسود والأحمر والوردي مع خطاف لربطها بالحلقة، ويمكن رش الشراريب بالعطر المفضل من Carolina Herrera للمسة جذابة تلفت أنظار الجميع.

ماسكارا فابيولوس آيز من هيريرا بيوتي بلون معزز ويدوم طيلة اليوم
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم