Search
Close this search box.

إكتشف مجموعة BRUNELLO CUCINELLI الرجالية لموسم خريف وشتاء 2022/2023

مفترق طرق

تُشكّل “الرحلة” صورة مجازية للتقدّم والدينامية والإستكشاف، كما أنّها تجسّد فرصة للتبادل وتطرح رؤية عالمية جديدة وتخلق فرصًا جديدة للتعلّم. تستمدّ المجموعة الوحي من العالم الحضري الذي يتغيّر كل يوم، من مفترق طرق تتلاقى فيه الأفكار المختلفة، حيث تتفرّع الثقافة من التقاليد بحسب إحتياجات العالم المعاصر، فتتوق إلى المستقبل من دون التخلّي عن الماضي.

الألوان

تتألّق المجموعة بألوان حيادية كلاسيكية مثل البيج والرمادي والأزرق، وتظهر ألوان جديدة توحي بستايل مشرق ومتجدّد.

تعبّر ألوان البرتقالي والأحمر والأخضر والأزرق عن الأناقة وتُثري الأقمشة والنقشات، وتتجلّى بأفضل حلّة بفضل أساليب الخياطة الراقية.

لمحة عامة

الراحة والدينامية والنعومة هي قواسم مشتركة بين كل الأقمشة والقصّات، فتحقّق التوازن المثالي بين الأناقة والراحة. تتميّز كافة التصاميم، بدءًا من البلايزر، بخطوط ناعمة تجمع بين الرؤية المعاصرة والأسلوب الراقي.

توفّق المعاطف الجديدة بين خطوط الخياطة الراقية وبين الذوق الحديث. تساهم الملابس الخارجية والجاكيتات المحشوة بالريش في تنسيق أحلى الإطلالات. أما السراويل بأحجامها الناعمة والحديثة، فتؤدّي دورًا مهمًا في تحديد ستايل الإطلالة، وتجدّد التصاميم الرسمية الكلاسيكية بحلة رياضية جديدة مستوحاة من الدنيم.

الأقمشة

تجري العلامة أبحاثًا مفصّلة لإختيار أجود المواد والأقمشة، حرصًا على ضمان أقصى درجات الخفّة والراحة، من دون المساس بهويّة القماش وقيمته ومواصفاته. يلتقي الكشمير والصوف الناعم مع وبر الجمل، فيما ينضمّ جلد السويد وجلد النابا الثمين إلى صوف الشيرلينغ الخفيف بحِلل مختلفة.

تضفي النقشات لمسة راقية إلى الأقمشة في هذه المجموعة، فتترافق الخطوط البيضاء المقلّمة مع التويد ونقشة المربّعات المعروفة بالـ houndstooth ونقشة Prince of Wales، وتكتسي بألوان جديدة متناغمة.

تركّز المجموعة أيضًا على النسيج المضلّع، الذي يطلّ بحلة جديدة باهتة، تُثري الألوان وتعزّز مظهره.

الملابس المحبوكة

تُشكّل الملابس المحبوكة نبض المجموعة، بتصميمها المريح، فنراها في العديد من فئات الملابس بما في ذلك الجاكيتات وملابس السفر والأحذية. تضفي الأقمشة الناعمة المحبوكة لمسة راقية إلى ملابس السفر والجاكيتات المحشوة بالريش. تتألّق الملابس المحبوكة بالألوان الملفتة، التي تقترن أحيانًا بالألوان الحيادية، مع خيوط صوف مميّزة تُغني الأقمشة فتوحي بقماش التويد.

تضمّ المجموعة أزياء كلاسيكية بمختلف الأشكال تليق بكل المناسبات، فيما التصاميم المبتكرة هي نتيجة مقاربات جديدة للملابس التقليدية: فتستبدل العلامة النقشات بتقنيات الخياطة والجاكارد والتطريز ومزيج من الدرزات، ودائمًا بأسلوب راقٍ ومتناغم ومعاصر.

الاكسسوارات

تلعب الاكسسوارات دورًا يزداد أهميّة مع مرور الأيًام في التعبير عن أسلوب حياة مميّز. تُضفي المواد الثمينة والحرفية اليدوية طابعًا من الإستمرارية يتناغم مع الأزياء. وتبقى خفّة الوزن والراحة الغاية الأساسية من كل قطعة.

تستمدّ مجموعة الأحذية الوحي من التقاليد الإنجليزية والطابع الرياضي. تبني التصاميم جسورًا متينة بين العالمين وتطرح حلولًا جديدة تواكب تطوّر الأناقة بمفهومها المعاصر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42593