Search
Close this search box.

GHM تحطّ رحالها في قطر مع إفتتاح فندق ومنتجع The Chedi Katara الذي يوفّر ملاذاً تعمّه السكينة

أبرمت شركة تريبل إيه القابضة شراكة مع مؤسسة الحي الثقافي – كتارا من أجل تطوير فندق ومنتجع The Chedi Katara الذي تديره “جنرال هوتيل مانجمنت” المحدودة (جيه إتش أم) الذي سيفتح أبوابه رسمياً قبيل بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 التي طال إنتظارها. يوفّر هذا الفندق المنتظر من علامة جيه إتش أم ملاذاً تعمّه السكينة حيث تجتمع الثقافات مع الضيافة الأصيلة ليصنع فيه الضيوف أروع الذكريات ويستمتعوا بإقامة لا تُنسى.

جرى تدشين فندق ومنتجع The Chedi Katara المُنتظر في إطار حفل إفتتاح كبير أُقيم يوم السبت 12 نوفمبر 2022، تمّ خلاله تقديم لمحة أولى عن العناصر المعمارية الفريدة التي يتباهى بها الفندق، بالإضافة إلى إستعراض الخدمات والمرافق عالمية الطراز التي تتميّز بها علامة جيه إتش أم بحضور النخبة في قطر.

يتربّع فندق ومنتجع The Chedi Katara في قلب الحي الثقافي كتارا، على بعد 30 دقيقة بالسيارة عن مطار حمد الدولي، فيتيح لضيوفه سهولة الوصول إلى المسارح وقاعات الحفلات الموسيقية وصالات العرض والمساجد والمطاعم والمتاجر، ناهيك عن منتزه ومدرج في الهواء الطلق. يحتفي هذا الفندق والمنتجع بتاريخه العريق كملتقى للثقافات من خلال تصميمه الداخلي الفاخر الذي ينمّ عن حسّ إبداعي عالٍ ويعكس تطلّعات البلد المذهلة، حيث تتزاوج هندسة المغول المعمارية والتأثيرات العثمانية مع حُسن الضيافة المحلية الأصيلة والخدمة الممتازة النابعة من القلب.

وبهذه المناسبة، صرّح مورتون جونستون، المدير العام لفندق ومنتجع The Chedi Katara، قائلاً: “نحن متحمّسون لإستقبال الضيوف في فندق ومنتجع The Chedi Katara الذي يُشكّل أحدث وجهة شاطئية لعلامة جيه إتش أم، بالتزامن مع العيد الثلاثين للعلامة وقُبَيل إنطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022. يقع The Chedi Katara في قلب الحي الثقافي كتارا ويحرص على تزويد ضيوفه الراقين بملاذ إستثنائي تعمّه أجواء من الخصوصية والسكينة، ويجمع ما بين الخدمة عالمية الطراز التي تشتهر بها علامة جيه إتش أم وحسن الضيافة الآسيوية”.

يحتضن منتجع The Chedi Katara 91 غرفةً، بما فيها 59 جناحاً وغرفةً تتباهى بديكور أنيق مع إطلالات آسرة على الخليج العربي. كما يكتنف المنتجع 32 فيلا من فئات مختلفة، تتغنّى كلّ منها بحديقة خاصة مع مسبح خاص، فتتيح للضيوف الإنغماس في أجواء من الطمأنينة والعزلة التامة في قلب المدينة. كما تحيط تلال كتارا المهيبة بالمنتجع من كل حدب وصوب لإرساء أجواء من الخصوصية التامة في كافة الغرف والأجنحة والفلل.

أمّا الضيوف الذين يختارون الإقامة في غرفة وأجنحة  كلوب والفيلا الملكية، فيقدّم لهم ذا تشيدي كلوب باقةً من المزايا الحصرية الإضافية. تشمل هذه المزايا فطوراً، ضيافة لشاي ما بعد الظهير يومياً، بالإضافة إلى خدمة غسل الملابس اليومية، وإستخدام مجاني لغرفة إجتماعات مجلس الإدارة شاملة للقهوة، الشاي، والعصائر.

وعلى صعيد آخر، يقدّم ذا سبا التابع لفندق ومنتجع The Chedi Katara نهجاً شاملاً للعافية، حيث يستند إلى إرث جيه إتش أم القائم على الفلسفات الشرقية لإبتكار علاجات مستوحاة من التقاليد الآسيوية تقوم على المبادئ الأكثر فعاليةً في العلاج بالروائح العطرية، وعلاج الأيورفيدا والعلاج بالأعشاب. كما يضمّ ذا سبا مساحةً مخصّصةً للرجال مع جناحَي سبا خاصَّين وحمّام خاص للرجال، بالإضافة إلى مساحة مخصّصة للنساء يتخلّلها جناحا سبا خاصّان وحمّامان للنساء فقط، ناهيك عن غرفة للأزواج يمكن الوصول إليها من الجانب المخصّص للرجال أو الجانب المخصّص للنساء.

يقع The Chedi Katara على طول ساحل ممتدّ لمسافة 300 متر ويوفّر للضيوف شاطئاً خاصاً مجهّزاً بكافة الخدمات. يتباهى مسبح ذا تشيدي بول بموقع متميّز بين الفندق والشاطئ الخاص، ويطلّ على مناظر آسرة ليتيح للضيوف الإستمتاع بالإسترخاء التام.

هذا ويقدّم The Chedi Katara تجارب عالمية الطراز لتناول الطعام، حيث سيضمّ مطعمه المتميّز ذا رستورانت الذي يستقبل ضيوفه طوال اليوم ويقدّم محطات للطهي الحيّ، والذي يأخذ ضيوفه في رحلة إستثنائية تذوِّب حواسهم بأطباق عالمية متنوعة. كما سيحتضن المنتجع كلّاً من ذا بيتش رستورانت، وذا لوبي لاونج، وذا سيجار لاونج ليرضي أذواق جميع ضيوفه.

يحرص المنتجع على أن تلقى كافة خدماته نجاحاً يبقى محفوراً في الذاكرة. ومن هذا المنطلق، يوفّر غرفتَين للإجتماعات تمّ تجهيزهما بإحترافية وتزويدهما بخدمة إستثنائية تلبّي متطلبات الضيوف، فيشكّل وجهةً مثالية لإقامة فعاليات الشركات الحصرية والإجتماعات التنفيذية. كما يضمّ المنتجع مجموعةً من المساحات الخاصة الأنيقة، بالإضافة إلى مساحات خارجية مثالية للتجمعات الخاصة والإحتفالات الكبرى.

يُعتبَر فندق ومنتجع The Chedi Katara أحدث مشروع ينضوي تحت راية علامة جيه إتش أم، لينضمّ إلى المشاريع الخمسة التي تعتزم المجموعة إفتتاحها في وجهات مختلفة حول العالم. تشمل هذه المشاريع ذا تشيدي الجونة، وهو منتجع شاطئي من المرتقب إفتتاحه في البحر الأحمر في مصر في ديسمبر 2022.

نبذة عن The Chedi Katara

يُعتبَر فندق ومنتجع The Chedi Katara، الدوحة، قطر منتجعاً فاخراً ينضوي تحت راية علامة جيه إتش أم، ويشغل مساحة 100 هكتار (247 فداناً) على الواجهة الشاطئية في قرية كتارا الثقافية. يبعد المنتجع المؤلّف من 91 غرفة حوالي 30 دقيقةً عن مطار حمد الدولي ويوفّر إطلالاتٍ مبهرةً على الخليج العربي حيث يستكنّ بين أحضان تلال كتارا المهيبة. يضمّ المنتجع مطاعم متميّزة حيث يستطيع الضيوف الإستمتاع بأطباق عربية وهندية وآسيوية ويابانية وغربيّة. يجمع فندق ومنتجع The Chedi Katara ما بين الأجواء الباعثة على الطمأنينة، ومعايير الترف والمناظر الطبيعية الغنّاء، ليوفّر ملاذاً يعمّه الهدوء حيث تجتمع الثقافات مع الضيافة الأصيلة ليصنع الضيوف أروع الذكريات ويستمتعوا بإقامة لا تُنسى.

نبذة عن GHM

منذ العام 1992، تحرص مجموعة “جنرال هوتيل مانجمنت” المحدودة (جيه إتش أم) على الدمج بين فخامة التصاميم الآسيوية المعاصرة والطابع المحلّي لإبتكار مساحات فريدة تعكس أفضل ما تكتنفه الوجهة من جهة، وتبقى تفاصيلها محفورةً في ذاكرة الضيوف من جهة أخرى. تحت راية محفظتها العريقة، تتولّى مجموعة جيه إتش أم إبتكار المفاهيم وعمليات التطوير والتشغيل لبعض من أفخم الفنادق والمنتجعات في العالم، بحيث يحمل كلّ مشروع طابعاً متميزاً يَعِدُ الضيوف بتجربة عصرية لا تضاهى. تشمل محفظة جيه إتش أم الحصريّة كلّاً من ذا تشيدي البيت، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، وذا تشيدي مسقط، سلطنة عُمان، وذا تشيدي أندرمات سويسرا، وفندق ومساكن ذا تشيدي لوستيكا باي، مونتينيغرو. تسعى المجموعة إلى إستكمال إرثها حول العالم وتمتلك في جعبتها ثمانية مشاريع قيد التنفيذ، بما فيها فندق ومنتجع The Chedi Katara المرتقب في الدوحة، قطر.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.GHMhotels.com.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42590