Search
Close this search box.

Beyoncé تتصدر سباق Grammy 2023 وتحقق رقم قياسي وإليكم أبرز المرشحين لجوائز هذا العام

كشفت أكاديمية التسجيلات عن قائمة المرشحين للنسخة 65 من جوائز جرامي 2023، وتصدرت النجمة بيونسيه قائمة الترشيحات بعدما حصلت على 9 ترشيحات على ألبومها الأخير “Renaissance”، ويليها كندريك لامار الذي حصل على 8 ترشيحات للجائزة، وكذلك النجمة أديل وبراندي كاريل اللذي حصل كل منهما على 7 ترشيحات، فيما حصل هاري ستايلز وماري جي بليج وفيوتشر ودي جي خالد على 6 ترشيحات.

بيونسيه تحقق رقم قياسي في جوائز جرامي
بيونسيه تتصدر ترشيحات جرامي 2023
بيونسيه

ومع تصدرها لقائمة الترشيحات لجوائز جرامي 2023، أصبحت بيونسيه أكثر فنانة تتلقى ترشيحات لجوائز جرامي في تاريخها، وتساوت مع زوجها جاي زي في عدد الترشيحات بـ 88 ترشيح في تاريخهما، وتشير التوقعات إلى إستحواذ بيونسيه على عدد كبير من جوائز جرامي 2023، كما وتعتبر النجمة الأكثر حصولاً على جوائز جرامي في مسيرتها مع 28 جائزة.

أديل

وتتنافس بيونسيه بأغنيتها “Break My Soul” مع أغنية “Easy on Me” للنجمة أديل في فئة “تسجيل العام”، كما ويتنافس معهما عدد من النجوم منهم دوجا كات وهاري ستايلز وليزو. بينما تتنافس تايلور سويفت في فئة “أغنية العام” عن أغنيتها “All Too Well” مع عدد من المرشحين منهم أديل وليزو وهاري ستايلز. أما في فئة “أفضل ألبوم” فيتنافس عدد من النجوم وعلى رأسهم أديل بألبومها “30” وبيونسيه بألبومها الأخير، وهاري ستايلز وكيندريك لامار وفرقة “كولد بلاي”.

تايلور سويفت
هاري ستايلز

هذا ويتنافس في فئة أفضل “أداء بوب” عدد من النجوم وعلى رأسهم أديل وباد باني ودوجا كات وليزو وهاري ستايلز، وفي فئة أفضل “ألبوم راب” يتنافس عدد من النجوم منهم دي جي خالد وفيوتشر وكندريك لامار وغيرهم، وتتنافس بيونسيه أيضاُ في فئة “أفضل أداء R&B”، وفي فئة “أفضل ألبوم إلكتروني راقص” وأفضل “تسجيل إلكتروني وراقص”.

ليزو

وكانت أكاديمية التسجيلات قد أعلنت مؤخراً عن جوائز جديدة في النسخة 65 من الجائزة وهي جائزة أفضل موسيقى تصويرية لألعاب الفيديو والوسائط التفاعلية، وكذلك أفضل أغنية عن التغيير الإجتماعي وأفضل أداء موسيقي بديل وجائزتين عن الكلمات والشعر، ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز جرامي 2023 في 5 فبراير المقبل في لوس أنجلوس.

Adele
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42514