Layalina Pre-White

Yves Saint Laurent Beauté تحتفل بإطلاق عطر LIBRE LE PARFUM الجديد في دول الخليج

إحتفلت Yves Saint Laurent Beauté بإطلاق عطر LIBRE LE PARFUM الجديد في دول الخليج

وأقيمت الفعاليّة وسط أجواء صحراويّة آسرة في مخيّم سونارا في دبي، حيث إنتقل ٣٠٠ ضيف مميّز إلى عالم Libre – وهو مكان يحترم الحريّة، العيش خارج القيود وفي الوقت الحاضر. وقد زُيّن الموقع الصحراوي الفريد باللونين الأسود والذهبي، اللذين يعكسان هويّة عطر Libre Le Parfum البارزة.

وقد حظي الضيوف، طيلة الأمسية، بفرصة إكتشاف العطر الجديد في أجواء غامرة تفيض بنفحات التركيبة العطريّة: الزعفران، اللافندر وزهر البرتقال؛ كما تمّ إضفاء لمسة شخصيّة يدويّة بإستخدام أوراق الذهب على قارورة كلّ منهم.         

عطر LIBRE LE PARFUM

رافقت الفعاليّة أنغام الدي جي العالمي “هوني”، وهو فنّان لبنانيّ أمريكي مقيم في لوس أنجلوس، غالبًا ما يكون حاضرًا في أسابيع الموضة في أوروبا. كما وسادت الأمسية أجواء رائعة على وقع أنواع موسيقيّة مختلفة.   

أمّا الحدث الأبرز في الأمسية فكان إشتعال أحرف كلمة Libre، وسط الخلفيّة الصحراويّة الخلّابة. صورة قويّة، لا سيّما وأنّها ترافقت مع حضور دوا ليبا، الوجه الإعلاني لعطر Libre في الحملات العالميّة.

حفل إطلاق عطر LIBRE LE PARFUM الجديد في دول الخليج

وتنوّع الضيوف المحتفلين بهذه المناسبة ما بين مشاهير، صانعي محتوى وفنّانين، نذكر من بينهم يسر الخالدي، جميلة عوض، فاليري أبو شقرا، أصالة كامل، مايا أحمد، بوبا، وغيرهم الكثيرين.

في ختام الأمسية، غادر الضيوف الصحراء عائدين إلى المدينة، وقد تردّدت في أذهانهم الفكرة التالية: الحريّة لا تنتظر، فلماذا تنتظرون؟

عطر LIBRE LE PARFUM
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم