Search
Close this search box.

دار Graff تكشف النقاب عن إصدار خاص من ساعة Eclipse المصممة حصريًا لدبي تكريماً لليوم الوطني الإماراتي

تفتخر دار غراف، موطن أروع المجوهرات في العالم، بالكشف عن أحدث إبتكاراتها: إصدار خاص من ساعة Eclipse  المصممة حصريًا لدبي. تحديث جديد وذو صلة ثقافية للساعة الأصلية ذات اللون الأسود بالكامل، الساعة الجديدة المذهلة والمُصمّمة بألوان جديدة ومميزة، هي تكريم مذهل لدولة الإمارات العربية المتحدة.

إحتفالاً بالتميُّز الإماراتي، تعد ساعة Graff Eclipse المصممة حصريًا لدبي عملاً ذو حرفية إستثنائية، ورمزًا مميزًا للفخر والتراث والتقاليد الإماراتية. تتميز بميناء وحزام من جلد التمساح بنفس اللون الأخضر الذي يظهر على العلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتلفت الأنظار بأنها شعار عصري للهوية المحلية.

من خلال الإرتقاء بفن صناعة الساعات الفاخرة، تتحدث هذه الساعة الفاخرة عن الثقافة الغنية والتاريخ العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة. تشكّل اللمسات النهائية الفريدة واللمسات الدقيقة والمُحسّنة قصة مقنعة للنمو والإبتكار، فهي تسرد ماضي البلاد في الغوص بحثًا عن اللؤلؤ، بينما تشير في الوقت نفسه إلى مستقبلها الأكثر إشراقًا.

الساعة المجهزة بإتقان هي إمتداد للإرث الأنيق لسابقتِها، وتحمل جميع السمات المميزة للساعة الأصلية ذات اللون الأسود بالكامل. مع نقش الإصدار الخاص على ظهر العلبة، تحتفظ الساعة بالعديد من الميزات المتطورة والزخارف الدقيقة، بما في ذلك علبة “DLC” المصنوعة من التيتانيوم الأسود الخفيف الوزن والمقاوم للخدش، والتاج الأسود المغطى بالألماس.

إنجاز رائع من الدقة الهندسية الأنيقة، وتم تصميم الإصدار الخاص بطريقة أكثر ديناميكية بفضل حركته الأوتوماتيكية فائقة الرقة المستوحاة من الصناعة السويسرية. يقتصر الإصدار الفريد على 50 ساعة فقط، ويبرز كأيقونة للرفاهية الإقليمية.

ساعة ساعة Eclipse الحصرية متوفرة الآن في بيت داماس وهاوس أوف غراف في دبي مول ومول الإمارات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42468

مجلة ليالينا