Layalina Pre-White

تجربة ممتعة وإستثنائية لعشاق الفضاء ومحبي المغامرة والتشويق في موسم الرياض 2022 مع لعبة “أبولو 13”

يقدم موسم الرياض 2022 تجربة ترفيهية بمواصفات عالمية لزواره من مختلف الأعمار حيث يضمَّ 15 منطقة، تتميَّز كل واحدةٍ منها بطابع ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة “بوليفارد وورلد” التي تضمُّ ثقافات وأجواء عدة دول حول العالم، تتمثَّل في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، حيث ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون الموجودة في موسم الرياض.

كما تضم منطقة ونتر وندرلاند الترفيهية هذا العام أكبر حلبة تزلج في المنطقة لتوفر للزوار تجربة عامرة بالسعادة وأجواء المغامرة والترفيه. إضافةً الى خمسة ألعاب جديدة، لرفع مستوى تجارب الزوار، ومنحهم لحظات مميزة وفوق الخيال، في واحدة من أكثر المناطق الترفيهية المميزة بموسم الرياض.

أبولو 13.. تجربة ممتعة لعشاق الفضاء في موسم الرياض 2022

ومن أبرز الألعاب وأهمها لعبة “أبولو 13” المتجددة في منطقة “ونتر وندرلاند” إحدى مناطق موسم الرياض 2022 الترفيهية الـ15 الممتعة. وقد نالت هذه اللعبة الجديدة إهتمام زوار المنطقة من محبي المغامرة والتشويق الذين إستمتعوا بتجربة إستثنائية من نوعها، حيث إصطفت الطوابير لإغتنام فرصة اللعب في هذه اللعبة.

ألعاب المغامرة والتشويق

ويصل طول اللعبة نحو 60 مترًا بسرعة تصل إلى 120 كلم في الساعة وبطاقة إستيعابية لـ16 شخصًا، وتتميز بقوانينها ومعاييرها العالية الأمان، وقد إستوحيت اللعبة من المركبة الفضائية الأمريكية “أبولو 13” التي أرسلت عام 1970م في مهمة إستطلاعية إلى سطح القمر.

أبولو 13.. تجربة ممتعة لعشاق الفضاء في موسم الرياض 2022

وتعد منطقة “ونتر وندرلاند” مدينة الملاهي الأكبر في موسمها الثالث، حيث تجمع العائلة والأصدقاء بين المغامرات بأكثر من 80 لعبة مختلفة، منها ألعاب حماسية وألعاب أطفال، كما تحتوي على شخصيات وعروض موسيقية متنوعة ومتميزة.

 وقد أصبحت وجهة مفضلة لعشاق الإثارة والتشويق لما تحتويه من مناطق ترفيهية منها، سنو فورست، فروزن سكلبتشرز، بيت الرعب، ماجيكال آمبينس، وحلبة التزلج، إلى جانب إنتشار المطاعم والمقاهي في أنحاء متفرقة داخل المنطقة.

أجواء المتعة والترفيه

وتستقبل المنطقة زوارها يوميًّا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الرابعة مساءً حتى الثانية بعد منتصف الليل خلال نهاية الأسبوع.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم