Search
Close this search box.

The Crown يؤكد أن تأثير الأميرة ديانا مستمر كرمز للموضة في عام 2022 و”أزياء الأميرة ديانا” تحقق إرتفاعًا بنسبة 400%

مع إنطلاق الموسم الخامس من The Crown على Netflix الذي ينتظره المعجبون بالعائلة الملكية البريطانية، وخصوصاً من أوائل إلى منتصف التسعينيات، وهي الفترة التي أصبحت فيها أميرة ويلز واحدة من أكثر الناس شهرة في العالم، شهدت عمليات البحث عن “أزياء الأميرة ديانا” إرتفاعًا بلغ 400 %. وقد خطفت الصور الأولى للبطلة Elizabeth Debicki التي تجسّد دور الأميرة الأنظار ليس فقط بسبب التشابه اللافت بينهما، بل أيضًا بسبب إحياء إطلالات الأميرة ديانا المميزة وأزيائها الأيقونية.

تأثير الأميرة ديانا مستمر كرمز للموضة في عام 2022
أصبحت أميرة ويلز واحدة من أكثر الناس شهرة في العالم
بفضل The Crown سيتمكن جيل جديد بالكامل من رؤية هذه الأزياء معاد ابتكارها


وفي التفاصيل فإن البحث عبر محرّك Google سجّل زيادة متعلقة بالأزياء المميزة التي ظهرت في الموسم الجديد من The Crown. وأكبر الزيادات في عمليات البحث كانت “سترة الأوفر سايز” oversized sweater (بزيادة 313%) كما زادت عمليات البحث عن شورتات cycling shorts بنسبة 49%. ولا شك أن هذه الإطلالة الكاجول والأنيقة ما زالت تُعتبر حتى اليوم إحدى أفضل إطلالاتها ويتواصل تصميم موديلات مماثلة في عام 2022.

زادت عمليات البحث عن شورتات cycling shorts بنسبة 49%
cycling shorts

تُظهر الصور الأولى للموسم الخامس أيضًا ديبيكي مرتدية السترة الحمراء المنتفخة puffer coat مع قبعة البيسبول، مما أدى إلى زيادة عمليات البحث عن “السترة المنتفخة الحمراء” بنسبة 285% منذ ظهور الصور.

زيادة عمليات البحث عن السترة المنتفخة الحمراء بنسبة 285%
السترة الحمراء المنتفخة puffer coat

ولا يمكن الحديث عن أشهر إطلالات الأميرة ديانا من دون التطرّق إلى “فستان الإنتقام” revenge dress، والذي يظهر أيضاً في الجزء الجديد من The Crown، مما جعل عمليات البحث عن “فستان الانتقام الأسود” ترتفع بنسبة 200% خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

ارتفاع عمليات البحث عن فستان الانتقام الأسود بنسبة 200%
فستان الإنتقام الأسود revenge dress

أكثر  10 عمليات بحث مستوحاة من الأميرة ديانا

كنزة الخروف + 367%

سترة كبيرة الحجم + 313%

سترة puffer  حمراء + 285%

فستان الأميرة ديانا الأحمر + 256%

فستان الأميرة ديانا ترتان + 236%

فستان الإنتقام الأسود + 200%

السويتر والسترة + 200%

بنطلون الأميرة ديانا الدنيم + 100%

بنطلون الأميرة ديانا المخطط + 50%

شورت الأميرة ديانا لركوب الدراجات + 49%

وكل ذلك يؤكد أن تأثير الأميرة ديانا مستمر كرمز للموضة في عام 2022. وأن العديد من أزيائها وإطلالاتها تستمر في إلهام الموضة اليوم. وهذا ما يُظهر كم كانت أزيائها خالدة، وبفضل The Crown، سيتمكن جيل جديد بالكامل من رؤية هذه الأزياء معاد إبتكارها. وستبقى الأميرة ديانا مصدر إلهام رائع لفورة التسوق المستقبلية ولعالم الموضة والجمال والأزياء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42442