Search
Close this search box.

ميريام فارس تنضم الى منافسة أغاني كأس العالم 2022 بأغنية جديدة تجمعها مع النجمة العالمية Nicki Minaj ومالوما

قبل أيام من إنطلاق كأس العالم، ها هي النجمة ميريام فارس تنضم إلى منافسة أغاني كأس العالم 2022، والى قائمة التعاونات العربية والعالمية بين النجوم في أغاني كأس العالم، من خلال أغنية جديدة تجمعها بالنجمة العالمية نيكي ميناج والمغني مالوما.

النجمة ميريام فارس
ميريام فارس في أغنية كأس العالم
نيكي ميناج
نيكي ميناج

وقد كشفت ميريام على مواقع التوصل الإجتماعي عن مفاجأة كبيرة للجمهور بإستعدادها لدخول منافسة أغاني كأس العالم 2022، وأعلنت عن تجهيزها لأغنية جديدة تجتمع بها مع نيكي ميناج والمغني مالوما، مفصحةً أن الأغنية ستحمل عنوان “Tukoh Taka” وستكون بـ 3 لغات مختلفة، ومن المقرر طرحها يوم الجمعة المقبل.

هذا ونشرت ميريام فارس عدة صور وفيديوهات من كواليس تصوير الأغنية الجديدة مع نيكي ميناج، وكذلك نشرت جلسة تصوير جديدة لها ظهرت بها وهي ترتدي أزياء خاصة بكرة القدم. وهو ما شوق الجمهور للأغنية الجديدة والمتوقع أن تكون حماسية وموجهة إلى جمهور كرة القدم، وهي من إنتاج شركة “يونيفرسال” وضمن الأعمال الرسمية لأغاني بطولة كأس العالم 2022.

في سياق متصل، شهدت الفترة الأخيرة تعاونات كثيرة بين نجوم الغناء العرب والعالميين من أجل أغاني كأس العالم 2022، وأحدث هذه الأعمال أوبريت “عرب”، الذي جمع عدد من الفنانين ومنهم نوال الكويتية وفضل شاكر وأحمد شيبة وزهير البهاوي، وسبقه أوبريت آخر بعنوان “أرض المونديال”، والذي شارك به مجموعة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة داليا مبارك وحاتم عمور ونوردو وغيرهم.

كما إجتمع عدد من النجوم في أغاني أخرى لبطولة كأس العالم 2022 وأبرزها أغنية “Light the sky” وهي الأغنية الرسمية للبطولة والتي جمعت بلقيس مع نورا فتحي ورحمة رياض ومنال. وكذلك أغنية “arhbo” لميتر جيمس وأوزونا.

بلقيس ومنال ورحمة رياض ونورا فتحي
بلقيس ومنال ورحمة رياض ونورا فتحي

وما زالت التكهنات مستمرة حول هوية الفنانين المشاركين في حفل الإفتتاح، وكان قد تم الإعلان رسمياً عن مشاركة نجم فرقة BTS الكوري “جونغكوك”. ونفت النجمة دوا ليبا مشاركتها في الحفل، في الوقت الذي مازال به الجمهور ينتظر التأكيد الرسمي لمشاركة النجمة شاكيرا في الحفل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42430