Search
Close this search box.

أبرز جوائز ولقطات حفل MTV EMA 2022 والنجمة Taylor Swift تسيطر على الجوائز

تواصل النجمة تايلور سويفت نجاحها الكاسح في عام 2022، مع نيلها النصيب الأكبر على جوائز MTV للموسيقى الأوروبية. خلال حفل ضخم حضره عدد كبير من نجوم الغناء والفن العالميين منعم ريتا أورا وزوجها تايكا وايتيتي، واللذان قدما الحفل والجوائز.

وفي التفاصيل أقيم حفل توزيع جوائز النسخة الأوروبية من جوائز MTV لعام 2022، في مدينة دوسلدورف في ألمانيا، وتصدر النجم هاري ستايلز سباق ترشيحات الجوائز بـ7 ترشيحات ومنها جائزة أفضل أغنية وأفضل فنان وأفضل فيديو، ورشحت النجمة تايلور سويفت بـ 6 ترشيحات، فازت منها بـ 4 جوائز في الحفل، وكذلك رشحت النجمة نيكي ميناج وروزاليا لـ 5 ترشيحات.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وقبل توزيع الجوائز، شهد حفل MTV EMA لهذا العام عدة عروض غنائية على المسرح، وكان أبرزها تقديم النجمة بيبي ريكسا مع ديفيد غيتا لأغنيتهما “I’m Good Blue”. وأبرز مفاجأة في الحفل كانت حضور النجمة تايلور سويفت التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء قبل إستحواذها على معظم الجوائز.

تايلور سويفت
بيبي ريكسا

وحصلت تايلور سويفت على النصيب الأكبر من الجوائز، وعلى رأسها جائزة أفضل فيديو عن  “All Too Well”، بنسخة تايلور أو نسخة العشر دقائق، وجائزة أفضل فنان للعام متفوقة على عدد من النجوم ومنهم أديل وبيونسيه وهاري ستايلز وغيرهم، بالإضافة إلى جائزة أفضل مغنية بوب متفوقة على عدد من النجوم ومنهم بيلي إيليش وليزو ودوجا كات، والجائزة الأخيرة كانت جائزة أفضل فيديو طويل لفيديو “All Too Well” أيضاً.

تايلور سويفت مع المعجبين في حفل توزيع جوائز MTV EMA

ووجهت تايلور سويفت رسالة شكر للفنانين المشاركين معها في الفيديو، وكذلك للجمهور الذين شجعوها على تصوير الفيديو، وأهدت الجائزة إليهم وقالت: “لا أصدق أنني سأقوم بهذا العمل.. كل هذا بسببكم.. شكرًا جزيلاً لكم”.

ريتا أورتا
ريتا أورتا وزوجها تايكا وايتيتي
ريتا أورتا في حفل توزيع جوائز MTV EMA

ومن أبرز جوائز حفل MTV EMA حصول النجمة نيكي ميناج على جائزة أفضل أغنية عن “Super Freaky Girl”، وكذلك جائزة أفضل مغنية هيب هوب، وحصلت المغنية أنيتا على جائزة أفضل مغنية لاتينية، وحصلت بيبي ريكسا وديفيد غيتا على جائزة أفضل تعاون، وحصلت المغنية الكورية ليزا على جائزة أفضل “K-POP”، وحصلت فرقة “بلاك بينك” الكورية على جائزة أفضل أداء ميتافيرس، وحصلت فرقة “BTS” على جائزة أكبر جمهور.

المغنية أفا ماكس
المغنية أفا ماكس
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42420