Search
Close this search box.

Tiffany Trump تتألق في حفل زفافها الأسطوري بفستان وقطع مجوهرات بتوقيع لبناني

تزوجت Tiffany Trump، إبنة الرئيس الأمريكي السابق Donald Trump، من الملياردير اللبناني Michael Boulos، وقد إستقبلت Tiffany Trump وMichael Boulos، ضيوفهما في حفل زفاف أمريكي-لبناني ضخم، أقيم في حديقة منزل Mar-a-Lago الفخم في ميامي الذي يمتلكه والد العروس، والذي تبلغ مساحته 20 فدانًا. وحضر منظم حفلات الزفاف والمناسبات اللبناني الشهير Toni Breiss، لتنظيم حفل الزفاف الأسطوري الذي يحلم به الزوجان.

 حفل زفاف تيفاني ترامب
عائلة تيفاني ترامب وزوجها

وتألقت عروس الموسم تيفاني ترامب بإطلالة ملوكية ساحرة بفستان زفاف ومبهر حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي Elie Saab، الذي لطالما كانت تيفاني ترامب من أشد المعجبين بتصاميمه وأزيائه الرائعة. وجاء الفستان طويل الأكمام ومزخرف بتطريز مكثف من الخرز اللامع.

 حفل زفاف تيفاني ترامب
إطلالة العروس تيفاني ترامب

  وظهرت وصيفات العروس في حفل الزفاف، ومن بينهم شقيقتها الكبرى Ivanka Trump، بفساتين أنيق وراقي باللون الأزرق السماوي.

 حفل زفاف تيفاني ترامب

كما وإختارت والدة العروس، وزوجة دونالد ترامب السابقة، Marla Maples فستان أنيق أيضاً من تصميم Elie Saab.

هذا وتزيّنت العروس بقطع مجوهرات راقية مرصّعة بالماس من تصميم الصائغ اللبناني العالمي SAMER HALIMEH.

في سياق متصل، شهد حفل الإستقبال مجموعة من العروض الموسيقية والفنية التي قدمتها فرقة ضخمة من الموسيقيين والراقصين المحترفين. وظهرت العروس في حفل الزفاف بإطلالة زفاف أخرى راقية بفستان أبيض أنيق عاري الأكتاف من تصميم إيلي صعب. وتميزت زينة حفل الإستقبال بديكور فخم، تضمن ترتيبات زهرية أنيقة زيَّنت طاولات الضيوف في حفل الزفاف، إضافةً الى الشموع وشمعدانات طويلة أنيقة من الكريستال.

إيفانكا وتيفاني ترامب
إيفانكا وتيفاني ترامب
سامر حليمة خلال حفل زواج تيفاني ترامب Tiffany Trump ومايكل بولس Michael Boulos

وكان قد سبق وتقدّم اللبناني الفرنسي مايكل بولس، في يناير 2021، بطلب يد تيفاني للزواج بخاتم خطوبة من الألماس بقطع الزمرد عيار 13 قيراطًا تقدر قيمته بـ 1.2 مليون دولار أمريكي، من تصميم زميله اللبناني الصائغ سامر حليمة.

خاتم خطوبة تيفاني ترامب من الألماس بقطع الزمرد عيار 13 قيراطًا
مصمّم المجوهرات سامر حليمة وتيفاني ترامب
مصمّم المجوهرات سامر حليمة وتيفاني ترامب

ويتضمن خاتم خطوبة تيفاني حجرًا يُقال إنه H في اللون وهذا يدلّ على قيمته الراقية، VVS في الوضوح أي كمية ضئيلة من الشوائب أو الشوائب، ومعتمدة من قبل GIA.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42405