دليلكِ لهدايا المجوهرات بمناسبة اليوم الإماراتي

اقترب اليوم الوطني الإماراتي وهذا هو أفضل وقت للاحتفال مع أحبائك وأصدقائك المقربين! سواء كنت تخططين لقضاء إجازة مع صديقاتكِ أم مع عائلتكِ ، فإن إعداد هدايا خاصة سيعكس حبك وتقديرك لأحبائك.

برعاية أفضل دور المجوهرات الفاخرة، اخترنا لكِ مجموعة من الهدايا المثالية لليوم الوطني الإماراتي لتهديها لمن تحبّين.

Akillis

Akillis تنطلق وتطير بأحدث مجموعة Spread Your Wings المكونة من خمسة عشر قطعة مجنحة جديدة: خواتم مفردة ومزدوجة فائقة الرسم ، وغطاء للأذن وأقراط. تتميز هذه الطرازات الجديدة تمامًا بالأجنحة الهوائية والبسيطة التي تداعب الأذنين والأصابع برفق. نصف زاوية ونصف شيطان يبحث عن أنوثة ثنائية اللون!

Caelos

Caelos هي ماركة مجوهرات فاخرة محلية تدمج التراث مع ثقافة البوب. إنه يجلب حقبة جديدة من الازدواجية المصممة لكل من الرجال والنساء لربط الأناقة الخالدة مع الأناقة الجديدة. تتكون مجموعة Caelos المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا من الأساور والأساور والقلائد والمعلقات والأقراط والخواتم المصنوعة على الوجهين.

Moratti

Morrati هي علامة تجارية للمجوهرات الفاخرة تشتهر بإبداع المجوهرات الراقية غير العادية ، والتي تحتفل بالأنوثة بكل جمالها وحداثتها. تمزج سنوات من الخبرة مع التصميم ذي المستوى العالمي حيث تتكشف طريقة فنية متعددة الألوان في الصناعة. لإضفاء الحيوية على كل تحفتهم الفنية من خلال الحرفية الإيطالية الرائعة ، تتكون مجموعاتهم البارعة من خواتم وقلائد وأساور يتم تسخيرها بأشكال من الذهب الخالص عيار 18 قيراطًا وأحجارًا نادرة ، مما يضيف لمسة فريدة من نوعها.

Fabergé

تكرّم تصميمات فابرجيه وجيمس غان الجديدة ماضي فابرجيه وحاضره ، حيث تتميز بإبداعات قابلة للتحول تفاجئ وتسعد بنفس القدر. مستوحاة من الطبيعة والفن ، وتتطرق إلى زبائن فابرجيه الملكي اللامعين ، تواصل مجموعة James Ganh الصغيرة لفابرجيه دفع حدود إبداعات المجوهرات الراقية ، مع تجسيد روح الدار المتمثلة في “A Life in Color”.

Gemfields

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42339

مجلة ليالينا