Layalina Pre-White

The Outlet Village تنتظركِ لاستقبال موسم خريف وشتاء 2022/2023

تستعد The Outlet Village، المكان المثالي للاستمتاع بتسوق منتجات العلامات التجارية العالمية بأسعارٍ رائعة، لاستقبال موسم الخريف والشتاء من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة الجذابة في جميع أنحاء الوجهة، حيث يمكن للزوار خوض تجربة تسوّق فريدة من نوعها والانغماس في عروض موسمية جديدة جنباً إلى جنب مع مجموعة من التحديات والمسابقات وعروض الأزياء من قبل مصممي الأزياء والمصممين المشهورين، وذلك في الفترة من 4 نوفمبر إلى 27 نوفمبر.

وتوفّر الوجهة أفضل خدمات البيع بالتجزئة، والصفقات المتميزة، إلى جانب أجواء مفعمة بالحيوية، حيث تَعِد الوجهة زوّارها في كل عطلة نهاية أسبوع بفعاليات مثيرة وفرص للفوز بمجموعة من الجوائز المتميزة، من تجديد الإطلالات إلى الهدايا والقسائم المجانية التي تصل قيمتها إلى 300 درهم للإنفاق في جميع أنحاء الوجهة.

وفيما يلي لمحة عن الفعاليات التي تنتظر زوّار “ذا أوتلت فيليدج”:

“ابحث عن عارضة الأزياء”

يتاح لزوار الوجهة المشاركة في مسابقة مرحة لاكتشاف عارضة الأزياء المتنكرة بين مجموعة من دمى العرض في واجهات متاجر محدّدة، حيث ستنتشر النماذج التي تتنكر في هيئة العارضات لمسابقة “اكتشف عارضة الأزياء”، وعلى المشاركين تحديد 4 عارضات أزياء والتقاط الصور معهنّ، للحصول على فرصة للفوز بتجديد كامل للإطلالة، بعد التوجه إلى “فاشن سيكريتس ستيج ” في تومي بيازا للحصول على الجائزة.

وستكون هذه المسابقة متاحة في أيام 4 نوفمبر، و11 نوفمبر، و18 نوفمبر، و25 نوفمبر، في الساعة 3:30 مساءً، و5:30 مساءً، و6:30 مساءً.

“خمّن السعر”

“خمّن السعر” هي مسابقة مخصّصة لمن لديهم مهارة في تقدير قيمة الأشياء، ويمكنهم اختبار هذه المهارة من خلال المسابقة، حيث تتحدى العلامات التجارية المشارِكة المتسوقين لتخمين أسعار الملابس المختلفة والحصول على فرصة بالفوز.

الإطلالة الجديدة

كل يوم جمعة، سيحصل الفائزون في مختلف مسابقات الحملة على فرصة الحصول على مظهر جديد وتغيير شامل ورائع لإطلالاتهم، في أرقى متاجر الأزياء في الوجهة. وذلك خلال أيام 4 نوفمبر، و11 نوفمبر، و18 نوفمبر، و25 نوفمبر، في الساعة 4:15 مساءً و6:15 مساءً و7:45 مساءً.

عرض الأزياء

في كلّ يوم سبت، ستتمّ استضافة عرض أزياء مبهر على المنصة الرئيسة لعرض أفضل الإطلالات التي يمكن للمرء أن يجدها عبر مجموعة واسعة من العلامات التجارية في الوجهة. وسيدير المنصة منتج العرض الشهير والمخرج مايكل أمازونا ديل مار، الذي يمتلك خبرة واسعة من خلال تولّي إطلاق مجوهرات لوي فوتون أوت، وعرض دولتشي أند غابانا، وإخراج فعالية الأزياء الأكثر شهرة في المنطقة، فور فاشن فوروورد دبي (FFWD). وذلك داخل منطقة البيع بالتجزئة ذات المناظر الخلابة في “ذا أوتلت فيليدج” التي تستحضر أجواء الريف التوسكاني الرائع والمستوحاة من بلدة سان جيمينيانو الإيطالية الخلابة التي تعود للقرون الوسطى، خلال أيام 5 نوفمبر و12 نوفمبر و19 نوفمبر و26 نوفمبر، في الساعة 4:30 مساءً و6 مساءً و7:30 مساءً.

خزانة منسق الأزياء

ستعرض العلامات التجارية الشهيرة للأزياء في “ذا أوتلت فيليدج” أحدث تشكيلاتها من صيحات الموضة للأزياء الموسمية على المنصة الرئيسة كل يوم جمعة. وستنضمّ إلى مديرة الأزياء والمصممة أماندا كينجسبري المذيعة لورا نايلور، مقدمة البرامج التلفزيونية والإذاعية المعروفة، وأنجيلا أنيزي، المذيعة الأسترالية ومقدمة برامج التلفزيون وممثلة التعليق الصوتي، للتحدث حول أحدث صيحات الموضة واتجاهات الأزياء لهذا الموسم. ويمكن للزوار الاطلاع على الإطلالات المذهلة واستكشاف الأزياء الراقية والرياضية المفضلة لديهم خلال أيام 4 نوفمبر و11 نوفمبر و18 نوفمبر و25 نوفمبر، في الساعة 4 مساءً و6 مساءً و7:30 مساءً.

ركن الأطفال

وللأطفال حصتهم المميزة من المرح في “ذا أوتلت فيليدج”، حيث يمكنهم المشاركة في ورش عمل مليئة بالأنشطة التفاعلية للتعبير عن أنفسهم بحرية، من خلال تعلّم كيفية صنع الأساور يدوياً وممارسة الفنون المتنوعة وغير ذلك من الأنشطة التي تجذب الأطفال وتتيح لهم قضاء وقت ممتع ومفيد، وذلك خلال الفترة من 4 نوفمبر – 27 نوفمبر؛ من الساعة 3 إلى 8 مساءً.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني أو صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا على: (theoutletvillage.ae) و(@theoutletvillage).

تابعونا على انستاغرام !