Search
Close this search box.

النجمات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية جريئة وملفتة في حفل CMA Awards 2022

تميزت إطلالات النجمات الجمالية خلال حضورهن حفل CMA Awards لعام 2022، بالجرأة والجاذبية، من خلال أجمل رسمات المكياج الساحر والقوي بأسلوب مشرق، الى جانب وتسريحات الشعر العصرية المتنوعة الملفتة للنظر. فخطفن الأنظار بلوكات وصيحات الجمالية متميزة أضفت على إطلالاتهن أنوثةً وجمالاً.

اطلالة Danielle Bradbery بخطوط الايلاينر السوداء مع الرفعة العالية

تألقت Danielle Bradbery برسمات المكياج البرونزي المشرق، مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة مع تكثيف الرموش وأحمر الشفاه النيود اللماع. وساهمت تسريحة شعرها المرفوعة في إبراز جمال المكياج، مع شد الشعر بالكامل الى الخلف والكعكة العالية المترابطة والمسحوبة الى الأعلى مع الخصل المبللة.

اطلالة  Katy Perryالظلال السوداء المات

وإختارت Katy Perry رسمات المكياج السموكي الأسود بأسلوب مشرق، مع الظلال السوداء المات وخطوط الآيلاينر السوداء البارزة، إضافة البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه البني اللماع. وطبقت تسريحة الشعر المالس والمنسدل بأسلوب ناعم.

اطلالة Jessica Chastain بخطوط الايلاينر السوداء

وأطلت Jessica Chastain بالظلال البيضاء المشرقة والمسحوبة بأسلوب مشرق، مع خطوط الآيلاينر السوداء البارزة مع تكثيف طبقات الرموش. إضافة الى البلاشر الوردي وأحمر الشفاه المخملي باللون الأحمر الجريء القوي. الى جانب تسريحة الشعر الويفي الأنيقة مع الفرق الوسطي.

اطلالة Carrie Underwood بمكياج براق ومشمشي

فيما طبقت Carrie Underwood رسمات المكياج البراق مع الظلال المشمشية البراقة والحبيبات الفضية، إضافةً الى الرموش الكثيفة والبلاشر المشمشي القوي وأحمر الشفاه النيود اللماع الطبيعي. ونسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الويفي مع الفرق الجانبي.

اطلالة Kelleigh Bannen بمكياج سموكي

وإختارت Kelleigh Bannen رسمات المكياج السموكي المشرق مع دمج لوني الأسود والفضي وخطوط الكحل الأسود البارز والبلاشر الوردي وأحمر الشفاه المشمشي اللماع. وحافظت على تسريحة الشعر الويفي المنسدلة بطريقة أنثوية. 

اطلالة Sarah Drew بمكياج قوي مع احمر الشفاه المخملي

ومن أبرز اطلالات النجمات الجمالية تألق Sarah Drew بمكياج قوي مع الظلال الزهرية الفاتحة وخطوط الآيلاينر السوداء العريضة، الى جانب البلاشير الوردي وأحمر الشفاه المخملي باللون الأحمر اللماع القوي. وطبقت تسريحة شعر الويفي المنسدلة.

اطلالة Kimberly Schlapman بمكياج سموكي براق وتسريحات شعر كيرلي

بدورها لفتتنا إطلالة Kimberly Schlapman الجمالية بمكياج سموكي براق مع أحمر الشفاه الوردي اللماع. وتسريحة الشعر الكيرلي المميزة.

اطلالة MacKenzie Porte بمكياج طبيعي وتسريحات منسدلة على الظهر

أما MacKenzie Porte فأطلت بمكياج طبيعي مشرق مع الرموش المكثفة والبشرة الموحدة وأحمر الشفاه النيود اللماع. الى جانب تسريحة الشعر الويفي منسدلة مع الفرق الجانبي والخصل المشدودة على الجانبين من الأمام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42261