Search
Close this search box.

إفتتاح بوتيك جديد لدار Van Cleef & Arpels في المملكة العربية السعودية

تستقبل المملكة العربية السعودية زوّارها في بوتيك Van Cleef & Arpels الخُبر في الراشد مول. ومع إفتتاح دار المجوهرات الراقية لمتجرها الرابع في ضوء التوسّع المستمرّ في المملكة، فهي تواصل توطيد علاقاتها مع عملائها السعوديين.

يمتدّ البوتيك الجديد على مساحة 140 متراً مربعاً وهو يسلّط الضوء على الحرفية العالية لVan Cleef & Arpels من خلال الإبداعات العصرية والأيقونية من قبيل مجموعات مجوهرات ألامبرا، و بيرليه وفريفول، إلى جانب ساعات بويتيك كومبليكايشن.


يحتلّ البوتيك موقعاً مميزاً ضمن الراشد مول، و نتبض واجهاته بنمط مستوحى من أسلوب الآرت ديكو الذي تتفرّد به الدار، فيما إستُوحي الديكور الداخلي من الطبيعة والأناقة الباريسية. ويضمّ البوتيك أيضاً صالوناً شاعرياً يحوي قطعاً لأزلية، ممّا يتيح للزوّار الإنغماس في عالم فVan Cleef & Arpels النابض بالحبّ والجمال.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
42250