Search
Close this search box.

نجمات حفل 2022 CFDA Awards يتألقن بكثير من الجاذبية مع صيحات جمالية عصرية وجريئة

حرصت النجمات العالميات على التألق في حفل جوائز CFDA Awards لعام 2022 بكثير من الجاذبية، مع إطلالات جمالية جمعت بين الجرأة والأنوثة. فطبقن أجمل رسمات العيون البارزة والملفتة وألوان أحمر الشفاه جريئة وعصرية أضفت سحراً على إطلالاتهن. كما ونسقن مع المكياج تسريحات شعر متنوعة وجديدة. فإليكِ أجمل إطلالات النجمات الراقية في حفل جوائز CFDA Awards لعام 2022 مع صيحات جمالية عصرية وجريئة.

اطلالة Kim Kardashian بمكياج ترابي وشعر مبلل

إختارت نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian مكياج ترابي ملفت مع العيون المتموجة بتدرجات اللون البرونزي، الى جانب خطوط الآيلاينر الأسود المجنح وأحمر الشفاه النيود المات. وحافظت على تسريحة الشعر الناعمة والمنسدلة، مع الخصل المبللة المسحوبة بالكامل الى الخلف.

اطلالة Kendall Jenner برسمات المكياج البني

وطبقت Kendall Jenner رسمات المكياج البني الفاتح والمشرق مع الظلال المسحوبة وأحمر الشفاه البني اللماع. إضافةً الى تسريحة الشعر المنسدلة الطبيعية مع الفرق الوسطي.

إطلالة Julia Fox بحواجب بيضاء مع رسمات المكياح الاسود المات

فيما أطلت إطلالة Julia Fox بإطلالة جريئة وملفتة للنظر كمع رسمات المكياج الأسود المات الممدود على كامل الجفون مع الخطوط المسحوبة الى الخارج بطريقة مشرقة. الى جانب صبغات الحواجب البيضاء العصرية الممدودة والشفافة مع بشرة شبه خالية من المكياج، وأحمر الشفاه اللماع الطبيعي. وأتت تسريحة شعرها خارجة عن المألوف مع صبغات الشعر الأبيض الجريء الذي يغطي فروة الرأس بالكامل، مع الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف والشعر المنسدل والفرق الجانبي المسحوب بأسلوب عصري.

اطلالة Gigi Hadid بأحمر الشفاه الرمادي مع المكياج النيود

وسجلت Gigi Hadid إحدى أجرأ الإطلالات الجمالية في هذا الحفل، برسمات المكياح النيود مع خطوط الكحل الرفيعة والمسحوبة بشكل مجنح، مع الظلال الطبيعية والبشرة البيضاء المشرقة. وكان لافتاً جداً إختيارها أحمر شفاه باللون الرمادي الجريء والغريب. كما حافظت على بساطة تسريحة الشعر مع الكعكة المرفوعة الى الأعلى بطريقة العفوية مع الخصل المسحوبة على الجوانب.

اطلالة Khloe Kardashian بالمكياج القوي مع الظلال المتموجة

وأطلت النجمة Khloe Kardashian ببشرة مشرقة ومكياج سموكي قوي مع دمج التدرجات السوداء المتموجة والساحرة مع الظلال البنية المات. الى جانب خطوط الكحل البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، وأحمر الشفاه النيود اللحمية والمات. ونسقت مع هذه الإطلالة تسريحة شعر الكعكة العالية والمترابطة مع الشعر المشدود من الأمام.

اطلالة Amanda Seyfried بمكياج براق مع احمر الشفاه القوي

وإختارت Amanda Seyfried إطلالة في غاية الجاذبية مع تطبيق مكياج فضي براق مع البلاشر الوردي وأحمر الشفاه باللون الأحمر الجريء والقوي. إضافةً الى تسريحات الشعر الويفي العصرية والكاجوال مع الغرة الجانبية المبللة والمتدرجة على جهة واحدة من الجبين.

اطلالة Kylie Jenner برسمات مكياج مشرق مع التسريحات المرفوعة

بينما أطلت Kylie Jenner برسمات مكياج برونزي مشرق وناعم، مع خطوط الآيلاينر الرفيعة المجنحة وأحمر الشفاه البني اللماع. الى جانب تسريحة الشعر المرفوعة بأسلوب شبابي عصري متجدد مع الخصل الهندسية الملفتة للنظر.

اطلالة Vanessa Hudgens بمكياج برونزي فاتح ومشرق

أما النجمة Vanessa Hudgens فإختارت إطلالة جمالية ناعمة وبسيطة بمكياج برونزي فاتح ومشرق مع أحمر الشفاه البني اللماع، وتسريحة الشعر المالس والمنسدل مع الفرق الوسطي الأنثوي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42198