Search
Close this search box.

نجم التنس الإيطالي Matteo Berrettini يشقّ طريقه نحو أهم بطولات هذا الموسم بقطع من المجموعة التي تعاون بها مع BOSS

سيطلّ نجم التنس الإيطالي Matteo Berrettini في قطعٍ من مجموعة BOSS x MATTEO BERRETTINI الجديدة داخل أرض الملعب وخارجها، فيما يشارك في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس لإختتام الموسم، عقب النجاحات الباهرة التي حققها.

في الواقع، يجسّد ماتيو روح علامة BOSS، إذ يدفعه فضوله وعزمه على تنفيذ الأمور على طريقته الفريدة. ويشمل تعاونه مع العلامة تصاميم مريحة لممارسة الأنشطة الرياضيّة وقصات تلبّي الأداء الرياضي المتألق، فضلاً عن قطع أساسية مثالية لإرتدائها خارج أرض الملعب لإطلالات رياضيّة متميّزة في أيام الراحة.

كما تمتاز المجموعة بقطع معاصرة تطلّ بألوان BOSS الكلاسيكية. وبالفعل، ستعكس الحملة المرافقة لهذا الإطلاق السمات الجماليّة المميّزة للمجموعة بلقطات تصويريّة مثاليّة تركّز على الخطوط الحادّة والبساطة المتقنة التفاصيل.

يبرع ماتيو في تجسيد جوهر العلامة التي إختارته سفيراً لها، فيواصل إلهام الآخرين من خلال قوّته وكاريزماته وشجاعته. ولا شكّ في أنّه يمثّل شعار العلامة الذي يدعو كلاً منا إلى أن يكون سيّد نفسه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
42186