Search
Close this search box.

DAMAS تطلق مجموعة GAIA SOLITAIRE لتتألق عروس الغد بخاتم أحلامها الماسي

GAIA SOLITAIRE. ماستُكِ. اختياركِ

قولي “نعم” لخاتم أحلامك مع غايا سوليتير من داماس، التشكيلة الجديدة لمجموعة غايا الشهيرة، التي سميت تيمنًا بأمنا الأرض. تمثل المجموعة التزام داماس بالإستدامة والحفاظ على الكوكب والممارسات الأخلاقية – تحويل ألماس اليوم إلى ألماس المستقبل.

بصفتها رائدة صناعة الألماس المطوّر في المختبر في المنطقة، أطلقت داماس غايا في عام 2021 مع الممثلة اللبنانية نادين نجيم، التي كانت الوجه الإعلامي للمجموعة. تتميز هذه المجموعة الفريدة من نوعها بتصاميم مذهلة، محبوبة من المشاهير والمؤثرين مثل منى قطان – التي لفتت الأنظار بجلسة تصوير زفافها على غلاف مجلة ” هاربرز بازار بنسختها العربية”.

بأسعار سخية توفر قيمة إستثنائية، يمكن للنساء والعرائس الآن شراء ماسة مذهلة بعيار 1 قيراط من داماس مقابل 9995 درهمًا إماراتيًا والحصول على حجم أكبر مقابل أقل دون المساومة على الجودة، حيث أن جميع أحجار الألماس من تشكيلة غايا مصنفة G-H / VS، وتحمل جميع السمات المميزة لألماس المناجم، معتمدة ومصنفة بشكل مستقل من قبل خبراء HRD Antwerp.

تتميز غايا سوليتير بقطع ساحرة، حيث تتألق بأحجار ألماس نقية وصافية – ألماس الغد – المصممة خصيصًا للعرائس اللاتي يتمتعن بالرقي والتفرد مع نظرة لمستقبل مستدام، جنبًا إلى جنب مع الطبيعة الأم. تقدم المجموعة تصاميم متلألئة من الألماس الأكبر حجمًا لإمكانية الإختيار من بينها ومجموعة متوهجة من خواتم الخطوبة والأقراط المرصعة بالألماس وأساور وقلائد التنس.

تم إضافة العنصر الخامس الى خصائص تصنيف الألماس، عنصر “الإختيار” إلى العناصر الأربعة الشهيرة: اللون، الوزن، القطع والصفاء، فان هذا الجيل من الألماس المصنوع بشكل أصلي من خلال نفس العملية التي يتم تشكيل الألماس في الطبيعة – يوفر للمرأة خيارًا ألطف وأفضل على البيئة.

تم إعتماد الألماس المطوّر في المختبر على نطاق واسع من قبل رواد البيئة ودعاة الحفاظ على البيئة المعروفين، مثل ليوناردو دي كابريو وإيما واتسون وليدي غاغا. مع غايا سوليتير، يمكنك أن تكوني إمرأة الغد – والأفضل من ذلك، عروس الغد: تصريح عن هويتكِ، شخصيتكِ وقِيمُكِ.

تتوفّر التشكيلة الآن في متاجر داماس في جميع أنحاء دول الخليج وعبر موقعنا الإلكتروني.

للإطّلاع عليها كاملةً، الرجاء زيارة www.damasjewellery.com

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42168