Search
Close this search box.

Maria Tash تطلق تشكيلتها الجديدة لخريف وشتاء 2022-2023 تحت إسم “موهوك”

تشكيلة موهوك

أطلقت ماريا تاش تشكيلة موهوك المستوحاة من تسريحة الشعر التي إعتمدتها مؤسسة العلامة في ثمانينيات القرن الماضي، حيث تجمع بين جماليات حركة البانك من تلك الفترة وتقنيات البيرسينج العصرية المبتكرة. وتظهر الحواف البارزة بنسب متماثلة حول حلقة بما يحاكي نمط تسريحة الموهوك بخط الشعر الذي يتوسط الرأس. وتتوفر هذه القطع بثلاثة إصدارات هي القطع المعدنية بالكامل والقطع المعدنية المزينة بخط مرصع بالألماس باللونين الأبيض والأسود والقطع المزينة بحجر المويسانتي الجديد، بما يضفي طابعاً حاداً على أي إطلالة.

أقراط بحلقة مرصعة بالألماس وتصميم موهوك بحجر مويسانتي الأسود

تظهر حواف المويسانتي البارزة ومتعددة الأوجه، من حجر أسود بلفة بسيطة تماثل الألماس الأبيض، وتتكرر بشكل متسلسل على حلقة بما يحاكي نمط تسريحة الموهوك بخط الشعر الذي يتوسط الرأس.

ويتباين القسم الداخلي من الحلقة والأوجه الجانبية مع أربع صفوف من قطع الألماس الأبيض، والتي تحاكي الجزء الحليق من الرأس في قصة موهوك.

خاتم موهوك المعدني

تتميز هذه القطع، المصنوعة من المعدن بشكل كامل، بحواف بارزة تم تصميمها بمساحات وزوايا لتمنح أقصى درجات الراحة مع إمكانية إرتدائها لوقت أطول. وتماثل سماكة الحلقة جميع خواتم إيتيرنيتي الكلاسيكية لعلامة ماريا تاش، بما يسهّل تنسيقها مع أي مجموعة أخرى.

قطع متدلية بحجر المويسانتي الأسود

قطعة متدلية بحواف مدببة مصنوعة من حجر المويسانتي متعددة الأوجه، من حجر أسود بلفة بسيطة تماثل الألماس الأبيض. ويمكن تنسيق هذه القطعة مع خواتم إيتيرنيتي الكلاسيكية المرصعة وحلقات بسيطة من قطع ماريا تاش.

تصميم موهوك المعدني

تتميز هذه القطعة بنتوءات بارزة من المعدن والتي تتكرر بشكل متسلسل على الحلقة، مع لمسةٍ حيويةٍ على الخط الضيق التقليدي من الشعر في وسط الرأس والأطراف الحليقة على الجانبين. ويضم الجزء الداخلي من الخاتم صفاً داخلياً من قطع الألماس الأبيض والذي يتباين مع صف مرصع بقطع الألماس الأسود على كل جانب، وبذلك تتماهى حدة الأطراف المدببة مع أناقة الألماس الأبيض.

تشكيلة التصميم المدبب متعددة الأوجه

جمعت ماريا تاش التصميم المدبب متعددة الأوجه بشكل السيف الطويل مع ما إستوحته من تصميم الكعب العالي المفضل لديها، لتبتكر تصميم مدبب ثلاثي الأبعاد مع نسب متماثلة في التشكيلة. ويتفرد التصميم بتوازن مثالي، حيث تظهر بسلاسة في حلقة مثلثية الشكل، بما يتيح بإنعكاس الضوء على نحوٍ مذهل.

تتميز هذه القطعة بنتوءات بارزة من المعدن والتي تتكرر بشكل متسلسل على الحلقة، مع لمسةٍ حيويةٍ على الخط الضيق التقليدي من الشعر في وسط الرأس والأطراف الحليقة على الجانبين. ويضم الجزء الداخلي من الخاتم صفاً داخلياً من قطع الألماس الأبيض والذي يتباين مع صف مرصع بقطع الألماس الأسود على كل جانب، وبذلك تتماهى حدة الأطراف المدببة مع أناقة الألماس الأبيض.

أقراط كورونت الياقوتية

يتميز الإصدار الجديد من أقراط كورونت الكلاسيكية بترصيعات الياقوت الأحمر الغني المقصوص بطريقة خاصة ليضفي لمسات من الجاذبية والحيوية على هذه المجموعة المستوحاة من ثقافة البانك. ويستعرض الإصدار الجديد تصميمين مبتكرين مع صفين مرصعين بالألماس على الجوانب، بما يحاكي نمط تسريحة الموهوك بخط الشعر الذي يتوسط الرأس، ويتدلى من وسطها حجر بريليت باللون الأبيض أو الأسود ليضفي مزيجاً من الحيوية واللمعان على التصميم.

تصاميم جديدة من قطع الألماس

  • تصاميم الألماس السداسية

تتميز التشكيلة المصغرة من أقراط الألماس الصغيرة بتصميم الزوايا الحادة والمتقنة. ويجمع هذا التصميم الفريد بين الشكل الدائري التقليدي والقطع المتطاول مع أحدث تصاميم العلامة ويمنحه القطع المتدرج شكلاً هندسياً يشبه شكل شبكة العنكبوت.

  • الأقراط الصغيرة على شكل مثلث

تتوفر هذه الأقراط على شكل دبابيس بأحجامٍ كبيرة وتستقر على حواف الأذن لتمنح لمعاناً رائعاً.

  • الأقراط المتدلية بتصميم الألماس العائم

يتميز هذا التصميم الجديد بقطعتين من الألماس العائم اللتين تتدليان من ثقبٍ مخفي في الأذن لتضفي لمسةً من الغموض والتميز على الإطلالة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42144