Search
Close this search box.

إمرأة Prada لا تعرف حدوداً مع عطر Prada Paradoxe الجديد

يجسّد عطر Prada Paradoxe المرأة التي لا تعرف حدوداً، بل تطوّر نفسها بإستمرار من دون المساومة على قناعاتها ومبادئها السامية. يعبق هذا العطر بباقة من الزهور البيضاء العابرة للأزمان ويتميّز بأريج غير مسبوق مُعاد إبتكاره بلمسة طليعية ويأتي في قارورة مثلّثة مبتكرة، فيحتضن كل أبعاد الرائحة والذات المتباينة في تناغم تام.

مفهوم التباين من منظور PRADA

ما هو التباين سوى وجهات نظر لامحدودة تغذّي الفضول لتكشف في نهاية المطاف عن جوانب مختلفة لموضوع ما.

ولطالما عمدت علامة Prada إلى التوفيق بين العناصر غير المتوقعة لتمهيد الطريق أمام حوار جديد تنسجه الدار في جوهرها. وها هي تطرح عطر Prada Paradoxe الذي يعبّر عن عاشقة العلامة بكلّ جوانبها ووجوهها المختلفة، ويعيد صياغة مفهوم الأنوثة متعدّد الأبعاد في مزيج غامض من الألغاز.

يسطّر العطر النسائي الجديد فكرة التكامل في التباين المتجذّر في علامة Prada: فهو تباينٌ ما بين المهارة الحِرفية والتكنولوجيا، وما بين التقاليد والحداثة، وما بين الصعوبة والدقة، وما بين الواقع والخيال.

وقد وُلد عطر Prada Paradoxe الآسر والمريح من رحم هذه الفكرة الجديدة.

عاشقة Prada لاتحدّها القيود

ينبع عطر Prada Paradoxe من حبّ الذات والرغبة المستمرة في إستكشاف كافّة جوانبها والتعبير عنها وعدم كبح نموّها، فهو يليق بالمرأة التي تطوّر نفسها بإستمرار من دون المساومة على قناعاتها ومبادئها السامية.

يُعبّر هذا العطر عن درجة تعقيد الذات وعن التحرّر الذي تشعر به كلّ إمرأة لا تحدّها القيود. كما ينطلق من فكرة أنّ أوجه التباين بين النساء تكشف في الحقيقة عن القواسم المشتركة بينهنّ، وتلقي الضوء على أبعاد الوجود المتعددة، وتطلق حواراً يهدف إلى التحليل والإستكشاف. فيمثّل التباين المستمر ثمرة نية حسنة وهدف سامٍ وفكرة قائمة تتمثّل في إحتضان سيمفونية تعابير المرأة الفريدة على إختلافها وفي شتى الأوقات.

ها هي Prada تطرح عطراً يعبّر عن المرأة التي لا تحدّها القيود.

التكامُل في التباين

يرتقي عطر Prada Paradoxe بإسم الدار المرموقة ويشيد بحبّها للإستكشاف بلمسة مرحة، ويدفعنا إلى إعادة النظر في المفاهيم وإعادة صياغتها. في الواقع، يدعو العطر إلى إعادة تحديد العلاقة بين المرأة ونفسها من خلال حثّها على خوض حوار ديناميكي مع نفسها وصولاً إلى تقبّل كل بُعدٍ من أبعاد شخصيّتها.

فيطرح التباين بطبيعته تساؤلات بنّاءة ويجمع بين عناصر مختلفة لتكشف عن حقيقة عميقة. وبالمثل، يكشف عطر Prada Paradoxe عن حقيقة تبدو جليّةً بعد التأمّل والتفكير، وتقوم على إحتضان النهج الكلّي المتكامل، إنطلاقاً من فكرة أنّ كل الأجزاء مجتمعةً تتمتّع بقوة لا تُضاهى.

تصميم أيقوني مُعاد إبتكاره

تعكس قارورة Prada Paradoxe روح الدار القائمة على إعادة الإبتكار والحوار الإستكشافي المستمر. وقد إستوحِيت من شعار Prada الأساسي الشهير على شكل مُثلث، وأعادت إبتكاره ليُمسي رمزاً آخر عابراً للأزمان.

تنسف هذه القارورة قيود التصميم التقليدي لقوارير العطور، فتتّخذ شكلاً بسيطاً فاخراً يُمكن إسناده على جانبه، إذ تتميّز القارورة بزواية 90 درجة تمتد من القاعدة إلى الغطاء وتمنحها لمسة جماليةً وشكلاً متعرّجاً إنما ثابتاً، وخارجاً عن المألوف إنّما مبهراً. في الواقع، يعكس شكل القارورة اللامع والجريء مبادئ علامة Prada المبنيّة على الأناقة والريادة بلمسة تفيض تميّزاً. ويتناقض الشكل المثلث مع الزوايا الدائرية، فيما يتباين الشعار الأسود الحالك مع اللون الوردي المرجاني الناعم. كما يتوّج القارورة الأنثوية الثورية التي تعكس جوهر الدار رأس ضخّ ذهبي يحاكي الشعار الذهبي الذي دُمغ على الغطاء الأسود الحالك، ويزيّنها شعار Prada الرسمي.

أما العلبة الخارجية التي تزاوج ما بين الطابع العملي والشكل المميز، فقد صُنعت من جلد سافيانو المتباين الذي تشتهر به علامة Prada، ويعلوها الشعار المثلث الذي يُسهّل فتحها. هذا ويتزاوج لون العطر الوردي المرجاني مع لون الشعار الأسود الحالك وشبه اللامع، فيما يضفي لون علامة Prada Paradoxe الأبيض لمسة مميزة عليه، فيرمز إلى مفهوم الأنوثة الجديد الذي أعادت Prada صياغته.

تحمل الجهة الخلفية من مثلث Prada على كل علبة رمز إستجابة سريعة يدعوك إلى إستكشاف عطر Prada Paradoxe والإطلاع على المزيد من المعلومات عنه، من خلال الإستمتاع بتجارب الواقع المعزّز والفلاتر وإستكشاف خبايا العطر وكواليس إبتكاره.

يتوفّر أو دو بارفان Prada Paradoxe من دار Prada بالأحجام التالية:

30 مل / 1.0 أونصة سائلة

50 مل / 1.7 أونصات سائلة

90 مل / 3.0 أونصات سائلة

100 مل قابل لإعادة التعبئة / 3.4 أونصات سائلة

مكوّنات إستثنائية مُعاد إبتكارها

يحتضن عطر Prada Paradoxe كافة الجوانب الغامضة للمكوّنات الإستثنائية فيقدّم تجارب جديدة توقظ الحواس، إذ يستكشف أبعادها وكل ما فيها من مميّزات في عبق غامر.

أبصر هذا العطر النور بين أنامل ناديج لو غارلانتيزيك، العطّار الماهر لدى علامة جيفودان، وشيامالا ميزونديو، وأنطوان ميزونديو، تماشياً مع روح علامة Prada الإبداعية وتحت إشراف ميوتشا Prada وراف سيمونز، ليزاوج ما بين الطابع العابر للأزمان والطليعي غير المسبوق من جهة، وروح الإبتكار من جهة أخرى.

كما يعيد عطر Prada Paradoxe صياغة مفهوم الحسية الأنثوية العميقة من خلال الإحتفاء بتعدّدية الأبعاد في تفاعل ما بين الأضداد والتعابير المتباينة. ويعبق العطر بنفحات النيرولي والياسمين في توليفة من الزهور البيضاء العابرة للأزمان، وتتخلّله لمسات من رائحتَي ™Ambrofix و™Serenolide الطليعيّتَين، فيترك أريجاً دافئاً ونابضاً بالحيوية يدوم طويلاً.

سبر صانعو عطر Prada Paradoxe أغوار عالم التكنولوجيا ليستكشفوا الطبيعة وما فيها، وتوصّلوا إلى إبتكار خاص بالدار يسمح بإستخراج خلاصة زهرة النيرولي من براعمها قبل أن تتفتّح. وبالتالي، يفيض هذا العطر إنتعاشاً إذ يفوح منه عبير الزهرة العطري والمنعش.

أما رائحة عنبر ™Ambrofix غير المتوقّعة التي عادةً ما تُستخدم في العطور الرجالية، فتضفي بُعداً حسياً إستثنائياً على العطر، إذ يتم إستخراج هذا النوع من العنبر المبتكر والمُحوّل بيولوجياً بشكلٍ طبيعي، للحصول على نغمات العنبر الرمادي الخشبية القويّة والثابتة والأصيلة.

من جهته، يُعتبر جزيء المسك الثوري الجديد ™Serenolide أحد أكثر الجزيئات الفوّاحة في العالم، ويترك أريجاً آسراً ودافئاً يعيد إستكشاف مفهوم الكثافة في عالم العطور. في الواقع، يعبق هذا المسك الفاخر برائحة كثيفة حدّة تتخطى آفاقها التقليديّة، فتنتقل من قاعدة العطر إلى مقدّمته ليوفّر تجربة حسّية مميزة.

العائلة العطرية:

الأزهار العنبرية

النفحات:

المقدّمةقلب البرغموت من كالابريا، خلاصة اليوسفي، نفحات الإجاص

القلب: خلاصة النيرولي وخلاصة براعم النيرولي، زيت قلب زهر البرتقال التونسي العطري، زيت زهرة الفلّ العطري

القاعدة: نفحات العنبر (™Ambrofix)، راتنج البنزوين من لاوس، خلاصة بوربون الفانيلا الممتازة من مدغشقر، نفحات المسك الأبيض (™Serenolide)

عطر PRADA PARADOXE يجمع بين المهارة الإبداعية وحسّ المسؤولية

تتحمّل دار Prada مسؤولية إقتراح تصاميم ومبادرات تدعم التغيير الإيجابي، وتلقي الضوء على نماذج إعادة التعبئة والممارسات المراعية للبيئة الخاصة بعطر Prada Paradoxe، لتبدو جليةً في نقاط البيع وعبر الأدوات والأصول التعليمية.

في الواقع، يحتوي عطر Prada Paradoxe على ثلاثة مكوّنات مُستقدمة من مصادر مستدامة، وهي زيت النيرولي المغربي، وخلاصة الفانيلا، وقلب البرغموت من كالابريا.

كما تقوم عملية التحويل الحيوي الجديدة ومتعدّدة الخطوات للحصول على ™Ambrofix، على إستخراج العنبر بشكلٍ طبيعي من قصب السكر بدلاً من المريمية.

أما جزيء المسك الجديد والمتجدّد ™ Serenolide، فيُعتبر أحد أكثر الجزيئات الفوّاحة في العالم وتم إبتكاره خصيصاً لهذا العطر.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي عطر Prada Paradoxe في علبة وقارورة قابلتَين لإعادة التدوير. فقد تم تصميم القوارير الزجاجية بوزن خفيف وبكمية محدودة من الزجاج، في حين أنّ العلبة حائزة شهادة MIX من مجلس رعاية الغابات™ إذ صُنعت من الورق والكرتون المستدامَين.

كما أنّ كامل مجموعة Prada Paradoxe قابلة لإعادة التعبئة للحدّ من مواد التغليف والتعبئة المُستخدمة، بحيث تساهم قارورة العطر بحجم 50 مل مع عبوة إعادة التعبئة بحجم 100 مل في خفض إستخدام المواد بنسبة 40% مقارنةً بثلاث قوارير بحجم 50 مل. ويشمل ذلك 29% من الزجاج و67% من المعادن و48% من البلاستيك و41% من الكرتون.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42119