أكثر المرّات التي أطلّت بها الملكة رانيا بأسلوب Powerful

لا تفوّت الملكة رانيا مناسبةً إلّا و تلفت كلّ الأنظار بإطلالاتها المميّزة والكلاسيكية، فهي ليست سيّدة إنسانية وتتمتّع
بقلبٍ رقيق إلى أبعد الحدود فقط بل هي ذات ذات روح مفعمة بالعصرية أيضاً
. فمنذ أن أصبحت ملكة الأردن عندما كان عمرها 28 عامًا فقط في العام 1999 ، تم الإشادة بالملكة رانيا لخزانة ملابسها الملكية التي تتميز بالأناقة المعاصرة.

من المتوقع أن تمتلئ خزانة الملكة رانيا بقطع من دور الأزياء الرائدة في العالم ، لكن العائلة الملكية المهتمة بالأناقة تحتفظ بمساحة للمصممين الناشئين أيضًا. على مدار العشرين عامًا الماضية ، انتقلت الملكة بسهولة من جيفنشي وفالنتينو وإيلي صعب إلى إطلالات من المصممين العرب.

لا تتوقّف السيدات العربيات وخصوصاً الرائدات في مجالاتٍ مجتمعية من بينها المجالات الإنسانية وعالم الموضة والجمال وغيرها، عن مجاملة الملكة رانيا عبر حسابها الرئيسي على إنستغرام @queenrania  خصوصاً وأنّها تعتبر مثالاً للسيدة الراقية والأنيقة.

تلجأ الملكة رانيا في زياراتها الرسمية إلى إطلالاتٍ كلاسيكية ورسمية للغاية تتّسم بالفساتين الميدي التي تصل تحت الركبة وفوقها المعاطف الطويلة التي تعطي روحاً ملكية للّوكات.

أمّا في زياراتها الإنسانية أو التشجيعية فتلجأ إلى التنانير الطويلة مع القمصان الناعمة أو السراويل وتختار ما بين الـ Stiletto أو الحذاء الـ Flat بحسب الزيارة والمناسبة.

إليكِ أبرز إطلالاتها التي لفتت الأنظار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

آمال ماهر

آمال ماهر ورابح صقر.. في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 !

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 2  سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ. ستبدأ

المزيد>>
42043

مجلة ليالينا