Search
Close this search box.

النجمات العالميات يتألقن في حفل Lacma Gala 2022 بصيحات جمالية ملفتة وجذابة

شهد حفل LACMA Art + Film Gala هذا العام العديد من الإطلالات الجمالية الملفتة للنجمات العالميات. وقد برزت هذه الإطلالات معع أجمل رسمات المكياج القوي المشرق، وتسريحات الشعر العصرية والمتنوعة. فتابعي معنا أبرز إطلالات النجمات العالميات في حفل Lacma Gala 2022 بصيحات جمالية جذابة ومتميزة.

إطلالة Kim Kardashian بمكياج برونزي وشعر بلاتيني

خطفت نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian الأنظار بإطلالة جمالية ساحرة مع رسمات المكياج البرونزي الفاتح بتدرجات ناعمة مع خطوط  الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة بأسلوب ملفت إضافةَ الى تكثيف طبقات الماسكارا والحفاظ على البشرة البرونزية القوية مع أحمر الشفاه اللحمي الطبيعي. وإختارت صبغات الشعر الأشقر البلاتيني مع الخصل الفاتحة الجريئة والعصرية مع تسريحة الشعر الطويل والمنسدل والفرق الوسطي.

إطلالة Julia Garner بمكياج قوي وبارز مع التسريحة الكيرلي

وسجلت Julia Garner إطلالة جمالية جذابة مع رسمات المكياج القوي وخطوط الآيلاينر السوداء المترابطة على الجفنين العلوي والسفلي، مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الجريء والقوي. وطبقت تسريحة الشعر الكيرلي الذكورية البارزة مع الغرة الشبابية الملفتة.

إطلالة Kendall Jenner بمكياج برونزي ناعم

وأطلت Kendall Jenner برسمات المكياج البرونزي الأنثوي الناعم مع البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه البني الفاتح. وحافظت على تسريحة الشعر المنسدلة مع الفرق الوسطي الأنيق.

اطلالة Thuso Mbed بمكياج سموكي أخضر

فيما طبقت Thuso Mbed المكياج سموكي اللماع والقوي مع الظلال الخضراء السموكي الملفتة، واللون الأسود المجنح بخطوط مات إضافةً الى الكحل الأسود وأحمر الشفاه البني. الى جانب تسريحة الشعر الذكورية.

اطلالة Laura Harrier بمكياج بني مات

بينما إختارت Laura Harrier المكياج البني المات مع الظلال الفاتحة والمدموجة مع الخطوط البنية العريضة، والبلاشر البرونزي الداكن وأحمر الشفاه البني اللماع. ووضعت الوشاح كاكسسوار شعر بأسلوب ناعم ومميز مع الفرق الوسطي.

اطلالة Alessandra Ambrosio بخطوط الآيلاينر الأسود

وتألقت Alessandra Ambrosio بإطلالة جمالية ساحرة مع ظلال العيون الطبيعية الفاتحة مع الآيلاينر الأسود العريض والمجنح والبلاشر البرونزي وأحمر الشفاه باللون الأحمر القوي واللماع. وأكملت اللوك الرائع بتسريحة الشعر المشدود الى الخلف مع الفرف الوسطي واكسسوار شعر القبعة المرطبة بالبلايزر مع الأكتاف الهندسية المتميزة.

اطلالة Salma Hayek بتسريحات الشعر الويفي

وقد لفتتنا إطلالة النجمة Salma Hayek مع الظلال البرونزية الفاتحة والتموجات السوداء المات الملفتة دون دمج الظلال بعضها ببعض. الى جانب البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه البني المات. إضافةً الى تسريحة الشعر الويفي الطبيعية.

اطلالة Olivia Wilde بمكياج برونزي ناعم

أما Olivia Wilde فأطلت بمكياج برونزي ناعم مع أحمر الشفاه النيود الطبيعي، وتسريحة الشعر الويفي المنسدل بكثير من الأنوثة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
42022