Search
Close this search box.

Taller Marmo لما قبل ربيع وصيف 2023 … جرأة مستوحاة من مختلف العصور

علامة Taller Marmo تشكيلتها الجديدة لموسم ما قبل ربيع 2023 المميزة بتصاميمها الجريئة والمبتكرة التي تستمد إلهامها من مصادر متنوعة من مختلف العصور والأماكن الجغرافية.

وتستوحي العلامة تصاميمها من مزيجٍ من الأعمال الفنية والشخصيات الشهيرة، مثل:

أعمال المصور Helmut Newton الجريئة في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، والمغنية الإيطالية Raffaella Carrà التي تركت بصمة لا تُمحى في مجال دعم وتمكين السيدات، والأعمال المبتكرة للمصممة Madame Grès وجاذبية سيارات الفيراري واللامبورجيني، بالإضافة إلى أناقة الأزياء في مسلسل Diabolik الكرتوني الذي تم عرضه في ستينيات القرن الماضي.

وتهدف هذه التشكيلة إلى تعزيز ثقة السيدة العصرية بنفسها، ومساعدتها على تنسيق إطلالاتٍ جذابة تضمن لها ترك انطباع لا يُنسى. وتبرز ضمن التشكيلة تصاميم القفطان المزوّد بقبعة والكنزات والفساتين المصنوعة من الحرير والمزينة بأكمام على شكل رداء.

ويتألق تصميم القفطان الطويل المصنوع من قماش الكريب بتفاصيل الريش وتصميم الشراشيب، وتستخدم العلامة الجاكار اللامع لصنع الفساتين القصيرة الجذابة. وتتميّز التشكيلة بألوانها الجريئة والقوية، مثل الأزرق اللامع والأصفر الساطع والفوشيا المضيء، بالإضافة إلى ألوان المجوهرات المميّزة بتدرجات الأخضر والأحمر.

وتعتمد العلامة في ابتكار التصاميم الخاصة، مثل قفطان Mrs. Ross Kaftan وفستان Ubud and Gina قماش الترتر المعاد تدويره باللونين الأسود والفيروزي.

ويعكس موقع تصوير التشكيلة في فيلا بتصميم حديث جوهر عالمي التصميم والعمارة في السبعينيات، حيث يمثل المنزل المثالي للمرأة القوية والعصرية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42005