Search
Close this search box.

حملة Balenciaga و Adidas … حوارٌ لا مثيل له بين العلامتين

يجمع تعاون بالنسياغا / أديداس عناصر من المالبس الرياضية واألزياء، التي تُعتبر جزء من لغة العلامتين التجاريتين الإبداعية، ليسفر عن هذا الدمج حوار فريد من نوعه ما بين العالمتين. تّم رصد هذا التعاون ألول مرة على المدرج خالل عرض مجموعة بالنسياغا لموسم ربيع 23 في الطابق التجاري ال تابع لبورصة نيويورك.

سيظهر في هذه الحملة الُمكّرسة، والتي سُتعقد في ناطحة سحاب في مانهاتن، ك ّل من الممثلتين إيزابيل أوبير وهان سو هي، والمالكم جيرميل كارلو، وعارضة األزياء بيال حديد وعارض األزياء خ ا ديم سوك، وهم يرتدون قطع من بالنسياغا / أديداس ويم ضون الوقت في مساحات مكتبية معزولة.

هذا ويظهر الطاقم أيضًا من خالل الصور التي التقطها المصور الصحفي جوشوا برايت ومق ا طع الفيديو ال تي سّجلتها روزي ماركس، وهو يتصرف بدافع تجسيد سلوكيات المكتب مشيرًا إلى الضجر والعدوان والضغط والرضا الذاتي.

فهم محاطون بفترة محددة تتمتّ ع بفوضى اليوم العملي ، بما في ذلك، أكوام من الورق وعلبة لمعدات الكتابة والهواتف األرضية والحواسيب المكتبية. كما يظهر من خالل تصوير الطبيعة الصامتة بواسطة عدسة كريس ماجيو، األحذية والحقائب والمجوهرات المتمركزة في اإلطار االنفعالي عينه.

من خالل مجموعة بالنسياغا/أديداس، تّم إعادة تصميم بذلة رياضية لتظهر على هيئة زي رسمي للعمل، حيث اكتمل المظهر ببنطلون الحذاء ذي الكعب العالي . كما تّم إعادة ابتكار معدات وأحذية رياضية شهيرة من العالمتين التجاريتين لتظهر على هيئة منتجات هجينة، حيث تمّيزت القمصان والسراويل ال واسعة وحقيبة الساعة الرملية والمجوهرات التي تحمل توقيع بالنسياغا أيضًا بشعار أديداس الذي يتألف من ثالث خطوط.

فاز عمل المصور الصحفي جوشوا برايت الوثائقي ب جوائز لتجسيده الدقيق للحياة في جميع أنحاء العالم. أما المصورة روزي ماركس ، فهي تشتهر بأعمالها التصويرية، التي ُتصّور األشخاص وتلتقط مقوماتها. هذا وتتموضع ممارسة المصور كريس عند نقطة التقاء التصوير الُمالحظي والُمنّظم.

سيتم إطالق مجموعة بالنسياغا/أديداس في متاجر مختارة ل كلّ من بالنسياغا وأديداس و على موقع com.balenciaga و موقع  balenciaga/com.adidas و في سلسلة متاجر حصرية ًء من 3 منبثقة في بانكوك ودبي ولوس أنجلوس وأوساكا وسول وطوكيو وتورونتو ابتدا تشرين الثاني/نوفمبر 2022

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
41978