Search
Close this search box.

النجمات يتألقن بمجوهرات فاخرة من الماس والأحجار الكريمة في DIAFA Festival Awards 2022

تألقت النجمات بإطلالات ملفتة وجذابة على السجادة الحمراء الخاصة بمهرجان ضيافة التكريمي DIAFA Festival Awards، الذي يقام في مدينة دبي، ويكرم شخصيات عربية وعالمية، لتسليط الضوء على إنجازات المكرمين ومسيرة نجاحهم، من مبدعين في مختلف المجالات، الثقافية، الإعلامية والفنية. وقد أبهرت النجمات الحضور وسرقن الأضواء بمجوهراتهنّ الفاخرة من الماس والأحجار الكريمة، التي أضافت لمسة من الرقي والأناقة على أزيائهن ومنحتهن لوك مبهر يخطف الأنظار.

النجمة التركية Birce Akalay

نسقت النجمة التركية Birce Akalay مع فستانها الراقي من تصميم Özgür Masur، قطع مجوهرات خلابة من Monan Jewelry.

النجمة بلقيس فتحي

وزينت النجمة بلقيس فتحي فستانها الأسود من توقيع مصمم الأزياء طوني ورد، قطع مجوهرات فاخرة من دار BVLAGRI.

الممثلة السورية سولاف فواخرجي

فيما إختارت الممثلة السورية سولاف فواخرجي، إطلالة بفستان أسود من توقيع Aavva Fashion، ونسقت معه قطع مجوهرات مرصّعة بالماس من توقيع  دار La Marquise Jewellery.

الممثلة الفلبينية Kylie Verzosa

وخطفت الممثلة الفلبينية Kylie Verzosa الأنظار بإطلالتها الملكية الساحرة بفستان أسود باهر من توقيع Mark Bumgarner، وقطع مجوهرات راقية مرصّعة بالماس الأبيض.

مجوهرات اليوتيوبر نور ستارز من دماس

وأطلت اليوتيوبر نور ستارز بفستان باللون الأزرق من توقيع مصمم الأزياء Rami Al Ali، وتزيّنت بقطع مجوهرات باهرة مرصّعة بالماس والأحجار الكريمة من DAMAS JEWELLERY.

 الممثلة المصرية نور الغندور

وكانت الممثلة المصرية نور الغندور ملفتة وجذابة بالفستان الفضي البرّاق من توقيع مصمم الأزياء Ziad Nakad، وأضفت عليه لمسة من الفخامة مع قطع مجوهرات فاخرة من دار Marli.

مجوهرات فاطمة البنوي

بدورها تألقت المخرجة والممثلة السعودية فاطمة البنوي، بفستان الساتان وزيّنته بقطع مجوهرات راقية من دار  Cartier الفاخرة.

الممثلة الباكستانية مايا علي

وتألقت الممثلة الباكستانية مايا علي بفستان الساتان ذو التصميم الملفت من توقيع Mark Bumgarner، ونسقت معه قطع مجوهرات فاخرة من دار Kalo Jewelery  وقلادة من NAYIRAH.

الممثلة دانييلا رحمة

أما الممثلة دانييلا رحمة، فإختارت فستان ماكسي من المخمل الراقي حمل توقيع مصمم الأزياء نيكولا جبران، وإنتقت معه قطع مجوهرات ماسية ساحرة من Tiffany and Co.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41967