Layalina Pre-White

Courageous Rose و Sensual Geranium عطران جديدان ينضمّان إلى مجموعة BOSS The Collection الإستثنائية

من الإطلالات اليومية إلى الإطلالات الإستثنائية، يُعبّر الأفراد عن أوجههم المختلفة كل يوم، متّبعين القواعد نفسها عند إختيار العطور كتلك التي يعتمدونها عند إختيار الأزياء. ومن وحي القطع الأساسية في كل مجموعة أزياء تحمل توقيع BOSS، أطلقت العلامة التجارية مجموعة عطور إستثنائية تحمل إسم BOSS The Collection.

تختزل هذه الخزانة العطرية جوهر ستايل BOSS، فكل توليفة تتغنّى بقطعة أزياء محدّدة، من سترة الجلد الأنيقة إلى القميص الأبيض الناصع. ويساهم التقاء الموضة والعطر بترك إنطباع ملفت أينما ذهبت.

تتميّز مجموعة BOSS The Collection بإستخدام أجود المكوّنات فتعبّر عن أناقة كلاسيكية وجودة عالية وستايل يلفت الأنظار.

بإختصار، لكل تقليد قواعد لباسه، ولكل مناسبة عطرها.

خزانة عطور تحمل توقيع BOSS

عطران جديدان Intense ينضمّان إلى مجموعة BOSS The Collection

إنضمّ عطران مركّزان جديدان Intense إلى مجموعة BOSS The Collection، بحيث يساهم الورد والغرنوقي في إضفاء لمسة راقية إلى هذه الخزانة العطرية المميّزة.

يكشف العطران الجديدان عن الجانب الذكوري من هاتين الزهرتَين المميّزتين، فيتشابك الورد والغرنوقي في كل توليفة عطرية مع مكوّن غير متوقّع، كما عوّدتنا BOSS.

عطر Sensual Geranium

عطران راقيان جديدان ينبضان بشذا الأزهار القوي

عطر Courageous Rose

يتغنّى الورد بنعومة الحرير ويضفي لمسة أخير راقية إلى إطلالة الرجل. يجمع هذا العطر القوي بين نفحات خشب الصندل التي تنبض بالرجولة، وبين أناقة الورد.

يحمل هذا العطر المركّز توقيع العطّاران ميشال المايراك وستيف غو، ويشكّل أجمل اكسسوار للرجل مع نفحات الورد القوية.

عطر Courageous Rose

عطر Sensual Geranium

يوحي هذا العطر بالبدلة المؤلّفة من سترة مزودة بصفَين من الأزرار، ويخطف القلوب بنفحات الغرنوقي المتداخلة مع البنزوين المرهف في توليفة Intense تحمل توقيع العطّار النجم بينويست لابوزا.

عطر Sensual Geranium

تصميم راقٍ

يأتي العطران الجديدان في عبوة زجاجية أنيقة مصمّمة بدقّة عالية، مع طلاء حراري-لامع يُبرز اللون الوردي واون العنبر لـ”القماش” العطري السائل بداخلها. تزدان العبوة بملصق مستوحى من عالم الكوتور فيما تُشكّل الأسطوانات الملوّنة على قواعد معدنية اللمسة النهائية المثالية لهذَين العطرين الجديدين.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم