Search
Close this search box.

IWC Schaffhausen تفتتح بوتيكاً جديداً في Place Vendome Mall الفاخر في قطر

يسر دار IWC Schaffhausen أن تعلن عن إفتتاح بوتيكاً جديداً لها في بلاس فاندوم مول الفاخر في قطر في 10 أكتوبر 2022. بالشراكة مع مجموعة الماجد، يشكل هذا البوتيك أحدث إضافة إلى البوتيكات التي تركز على خدمة العملاء وراحتهم وهو يجلب إلى المنطقة إبداعاً عابراً للزمن ومهارة تقنية عالية.

يُعد بلاس فاندوم مول أحد أفضل وجهات التسوق في الدوحة ويقع في مدينة لوسيل، ويضم أكثر من 580 منفذًا للبيع بالتجزئة تجتذب المتسوقين المحليين والدوليين وتجمع بين عالم من الأزياء الفاخرة والترفيه. يقع بوتيك IWC في الطابق الأرضي، ويغطي مساحة تمتد على أكثر من 129 مترًا مربعًا، ويوفر شفافية كاملة مع نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف، مما يخلق جمالية جريئة من خلال التشطيبات الحصرية، والتركيبات الرائعة، وألوان البيج الناعمة، واللمسات الخشبية الداكنة. يمكن للمقيمين والسياح زيارة البوتيك وإختبار عالم IWC الجديد بالكامل.

يتم الترحيب بالعملاء على إيقاع حركة الساعة 52610 المصنعة في دار IWC، والمتضمنة لأول مرحلة مزدوجة للقمر وعرض العام بـ4 أرقام. تُشكل منحوتة حركة الساعة قطعة مركزية رائعًة في البوتيك، وتعرض الخبرة الميكانيكية الإستثنائية للدار وبراعة التصنيع فيها على مر السنين. يوفر البوتيك مساحة واسعة للعملاء لمعاينة معلومات المنتج على شاشات LED كبيرة وإستكشاف مجموعة واسعة من المجموعات على الأسطح الزجاجية الأنيقة ذات الرخام الداكن والنقاء الكريستالي.

يمكن لخبراء وعشاق الساعات الإطلاع على الساعات الحصرية في منطقة الصالة – وهي مساحة خاصة مصممة مع مراعاة الأجواء الهادئة حيث يقدم مستشارو IWC تجربة شراء لا تنسى.

توجد أيضاً منطقة عرض مخصصة في ركن من أركان البوتيك، تروي تاريخ العلامة التجارية من خلال رحلة بصرية للساعات والمقتنيات والصور المعروضة بجانب الجدران. تستضيف المنطقة أيضًا ساعات حصرية من هواة جمع ساعات IWC وعشاقها في نوافذ عرض مغطاة.

علق السيد مهدي راجان، مدير دار IWC الإقليمي للشرق الأوسط والهند وأفريقيا، على إفتتاح البوتيك الجديد بالقول: “يَعد البوتيك الجديد بإستمرارية تقديم أجواء فاخرة لعملائنا الأوفياء في قطر. وكوننا جزءًا من بلاس فاندوم مول، يمكننا ضمان تجربة علامة تجارية شاملة لعملائنا، مما يتيح لهم الغوص بشكل أعمق في عالم أي دبليو سي شافهاوزن بينما يستمتعون ببراعة خبرة الدار الحرفية”.

من جهته، قال السيد جميل الماجد، نائب رئيس مجموعة الماجد: “يسرنا أن نعلن عن إفتتاح بوتيك IWC في بلاس فاندوم مول. هذه الدار العريقة تسعى جاهدة لتحقيق الإلتزام بتوفير خدمة عملاء ممتازة في المنطقة ونحن متحمسون جداً للإرتقاء بتعاوننا معها إلى آفاق جديدة”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41817