Search
Close this search box.

Givenchy تطلق Antigona Stretch .. ما بين الرقيّ الغربي والشرقي

يسرّ علامة جيڤنشي أن تقدّم أحدث إضافاتها إلى عائلة حقائب Antigona لموسم ربيع 2023 تحت اسم Antigona Stretch.

تُعيد دار جيڤنشي إحياء حقيبة اليد الأيقونية بتصميم متجدد يجمع ما بين ثقافة الغرب والشرق، قل إنّها تُفكّك النسخة الأصلية بالكامل وتُعيد بناءها من الألف إلى الياء بقصّة أفقية فريدة.

تُحافظ حقيبة Antigona Stretch المميزة على جوهر حقيبة Antigona الأصيلة بحيث تتبنى خطوطها واضحة المعالم، وزواياها الراقية وهندستها الأنيقة في نسخة مربّعة الشكل مصنوعة من جلد العجل تتميّز بأحجام غير مسبوقة وعناصر تزيينية جديدة ولوحة ألوان مواكبة لأحدث صيحات الموضة. أمّا اللمسة النهائية فتتمثّل في قفل جيڤنشي بيضاوي الشكل باللونين الفضّي والذهبي، وهو القفل نفسه الذي يزيّن بوت Shark الفريد والرائج لهذا الموسم. 

تتوفّر حقيبة Antigona Stretch بنسختَين، واحدة فائقة الصغر وأخرى بحجم صغير عادي. وتُعيد الحقيبة بنسختيها إحياء الرقعة المثلّثة المتميّزة لكن هذه المرة تمنحها إطاراً منفوخاً يستكمل المسكات الناعمة المحاطة بعروات مقوّسة نحو الداخل. وعندما تودّين اختيار نسختك منها، فاعلمي أنّه يمكنك التألّق بالحقيبة فائقة الصغر من النهار حتى المساء، خصوصاً وأنّها توفّر مساحة داخلية تتسع لكافة لوازمك، ناهيك عن أنّها مزوّدة بجيب داخلي مسطّح عملي في الداخل. وتأتي هذه النسخة بحزام أكثر عرضاً قابل للإزالة إنما غير قابل للتعديل، بحيث يمكنك حملها جانبياً على الجسم لتتباهي بإطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة. بالمقابل، تتسم الحقيبة الصغيرة بحيّز رئيسي فسيح مع جيب داخلي مزوّد بسحّاب، بالإضافة إلى جيب مسطّح عند الهيكل الخارجي. وتقترن هذه النسخة بحزام جلدي رفيع قابل للتعديل وللإزالة كي تتمكنّي من حملها على الكتف. وقد تمّ تزويد الحقيبتَين بآلية إغلاق مغناطيسية وبقاعدة من الجلد لحمايتهما، فيما نُقِش على الجانب الخلفي منهما شعار أحرف G الأربعة بشكل ناعم.

تتوفّر حقيبة Antigona Stretch الجلدية فائقة الصغر بألوان الأسود، والعاجي، والأخضر الليموني، والزهري الفاقع، وكذلك بنقشة جلد الحمار المخطّط بما يحاكي جلد الفرس القزم. بينما تتوفّر حقيبة Antigona Stretch الصغيرة مربّعة الشكل بالجلد الأسود.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41812