Layalina Pre-White

مجموعة Porsche x BOSS المحدودة الإصدار لخريف وشتاء 2022 تحتفي بمرور 50 عاماً على صداقة العلامتان

تعاونت هاتان العلامتان الشهيرتان اللتان تمتازان بحسّ الإبتكار وتمتلكان شغفاً بالتصاميم الآسرة، بهدف طرح مجموعة جديدة لخريف وشتاء 2022، بحيث تُشكّل مجموعة Porsche x BOSS الثامنة، وتحتفي بالشراكة طويلة الأمد التي تجمع هاتَين العلامتين الألمانيتين، وتكشف عن جوانب جديدة للتصاميم الأيقونية القائمة أصلاً.

في الواقع، كانت BOSS الجهة الراعية لسيارة سباق Porsche للمرّة الأولى في العام 1972. وإحتفالاً بمرور 50 عاماً على هذا التعاون، تشمل هذه الحملة سيارتين أسطوريتين، هما سيارة 924 GTP Le Mans الكلاسيكية وسيارة 992 GT3 Cup Car الحديثة، فتشيد بالماضي وتستشرف المستقبل بحماس وعزم.

تتّسم مجموعة Porsche x BOSS هذا الموسم بالدقة والأداء العالي والنهج السابق للعصر، وتشمل أبرز قطعها الجاكيت بجلد ®Olivenleder الناعم في إطار نهج العلامة المسؤول تجاه الأزياء، وقمصان البولو المريحة، والكنزات الدافئة، والتي شيرتات الكلاسيكية، وأحذية السنيكرز الذكية، فضلاً عن الملابس الخارجية التي تمتاز بدرزات مقوّسة.

هذا وتطلّ الكثير من قطع مجموعة خريف وشتاء 2022 في باليت من اللون الأسود واللون الأبيض واللون البرتقالي الداكن الجديد الذي يسرق الأنظار، وقم تم تصميم عدد كبير منها بمواد أكثر إستدامة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم