Search
Close this search box.

تألقي في نهاية أكتوبر الوردي بأفخم المجوهرات المرصعة بأحجار كريمة باللون الوردي من أشهر الدور العالمية

تتمتع الأحجار الكريمة ذات اللون الوردي بسحر مميز في عالم المجوهرات، بفضل ألوانها الرومانسية الرقيقة التي تتدرج من اللون الوردي الباهت إلى اللون الأرجواني الزاهي. وعلى مر السنوات أصبحت الأحجار الكريمة الوردية كالياقوت وغيرها تتمتع بشعبية كبيرة في عالم المجوهرات.

وفي إبداعات الماركات العالمية تتألق أروع مجوهرات باللون الوردي مرصعة بمختلف الأحجار الكريمة ذات اللون الوردي مثل الياقوت الوردي والتورمالين الوردي والأوبال الوردي والمورغانيت واللؤلؤ الوردي والاسبنل الوردي والماس الوردي وغيرها.

ومع نهاية شهر أكتوبر الوردي المخصص للتوعية ضد مرض سرطان الثدي ننتقي اليوم هذه المجموعة الساحرة من أروع وأفخم المجوهرات المرصعة بأحجار كريمة باللون الوردي بتصميمات فاخرة تخطف الأنظار من توقيع أهم أشهر دور المجوهرات العالمية العريقة لتتألقي بها في نهاية أكتوبر الوردي وفي كل الأشهر.

قلادة من Cartier

قلادة شاركارا Sharkara necklace من كارتييه Cartier

قدمت Cartier قلادة Sharkara ضمن مجموعة Sixieme Sens التي تتميز بتصميماتها الجذابة ذات اللمسات الهندسية. وتتميز القلادة بتصميمها الفريد المستوحى من التوت وتتضمن أشكال منحنيات أنيقة وتتألق بأحجار الياقوت الوردي والتورمالين والعقيق البرتقالي والماس.

ساعة من Chopard

ساعة فلاور باور Flower Power watch من شوبارد Chopard

ساعة Flower Power watch من Chopard مقدمة من الفصل الجديد من مجموعة Red Carpet، والذي يحمل إسم Paradise. وتتميز الساعة بتصميمها الوردي الأنيق وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومزودة بقرص ساعة أنيق مرصع بعرق اللؤلؤ، والياقوت الوردي قطع كمثري، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض قطع براق.

خاتم من Chanel

خاتم ماي روز May Rose من شانيل Chanel

خاتم May Rose مقدم من مجموعة N°5 من شانيل، المستوحاة من العطر الأيقوني للماركة الذي يحمل الإسم نفسه، وقد صدرت المجموعة إحتفالا بالذكرى السنوية المئة لصدور العطر. و هي تتميز بتصميماتها التي تتضمن زخارف وردية جذابة تحمل أشكال الزهور مثل الإيلنغ يلانغ والورد والياسمين. والخاتم مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بحجر ماسي قطع دائري إلى جانب مجموعة من أحجار الياقوت الوردي والماس واللآلئ المزروعة.

قلادة من Bvlgari

قلادة من بولغري  Bvlgari

في مجموعة مجوهرات Garden of Eden قدمت علامة بولغري قلادة Serpenti Spinel Embrace بتصميم أفعى سيربانتي الخلابة حين تتماهى مع الطبيعة وتنسجم مع ألوانها الساحرة، حيث تألقت ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع حجر من الاسبنل الوردي من طاجيكستان بقصة الإجاصة.

خاتم من Piaget

خاتم Gloaming Illuminations من بياجيه Piaget

وقدمت بياجيه خاتم Gloaming Illuminations في مجموعة Extraordinary Lights التي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من سماء الليل والمرصعة بالأحجار الكريمة الملونة والنابضة بالحياة. والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالياقوت الوردي السريلانكي قطع زمرد، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع براق، أميرة وكمثري.

بروش من Tiffany

بروش من تيفاني  Tiffany

وإليكِ بروش Schlumberger Bird on a Rock الذي قدمته علامة تيفاني في مجموعة مجوهرات BOTANICA Blue Book لتقديم التحية الى تصميمات جان شلامبرجيه أحد أشهر مصممي الدار عبر تاريخها. ويتألق البروش بتصميم شاعري لطائر من الذهب الأبيض والأصفر والماس يقف على حجر خلاب من المورغانيت بقصة الوسادة.

أقراط من Dior

أقراط من ديور  Dior

في مجموعة مجوهرات Rose Dior أعادت علامة ديور إحياء الورود المفضلة لدى السيد كريستيان ديور خلال طفولته وعمله على تصميم فساتين الهوت كوتور وقدمتها من خلال إبداعات المجوهرات الفاخرة المزدانة بأحجار كريمة ملونة. وفي هذه الأٌقراط لعبت أحجار الياقوت الوردي دور البطولة لتمنح الورود لونها الشاعري الرقيق مع بريق الذهب الوردي والماس.

قلادة من David Morris

قلادة من ديفيد موريس  David Morris

ومن علامة ديفيد موريس ننتقي هذه القلادة الباهرة المميزة بتصميم Fringe الملكي ذو الأهداب ببريق مترف من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الأبيض والوردي مع أحجار فاتنة من لآلئ الكونش الوردية الكابشون لإطلالة ملكية فاخرة.

أقراط من Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

أما فخامة التورمالين الوردي فتعبّر عن عطر أنثوي ساحر ورقيق في أقراط Sunny Side of Life من بياجيه التي تتميز بتصميم غير متماثل مطوّق للأذن ومستوحى من الأجنحة برومانسية إبداعية خالدة، لتمنحك في شهر أكتوبر إطلالة مفعمة ببريق ناعم من الذهب الأبيض والماس وأحجار التورمالين الوردي بقصات الماركيز والإجاصة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41670

مجلة ليالينا