Search
Close this search box.

Bottega Veneta تطلق “شهادة الحرف اليدوية”.. ضمانة حياتية على حقائبكِ

مستوحاة من الالتزام بالمواد الاستثنائية والحفاظ على الحرف المتميزة ، تعلن بوتيغا فينيتا عن خدمة جديدة وفريدة من نوعها: شهادة الحرف اليدوية.

تعزز خدمة الرعاية المجانية الجودة الدائمة لمهارة بوتيغا فينيتا المميزة. مساوية لبرنامج ضمان مدى الحياة ، تقدم شهادة الحرف تحديثًا وإصلاحًا غير محدود لأكياسنا المميزة.

“بوتيغا فينيتا هي حرفة استثنائية ذات تصميم رائع وإبداع. لقد ولدت شهادة الحرف اليدوية من الرغبة في أن نقدم لعملائنا خدمة فائقة للحفاظ على منتجاتهم على المدى الطويل.

من خلال شهادة الحرف اليدوية ، تهدف بوتيغا فينيتا إلى تشجيع ارتداء منتجاتنا للأجيال المتعددة. “نحن نركز على النمو المسؤول. هدفنا هو الحفاظ على المنتجات قيد الاستخدام لفترة أطول ، مما يقلل الحاجة إلى الاستبدال “.

يتم تقديم شهادة الحرف اليدوية كبطاقة فعلية مرتبطة بالرقم التسلسلي لمنتج فردي ، في متاجرنا بدءًا من نوفمبر.

من خلال العيش بفكرة أن أكثر أشكال الرفاهية ارتفاعًا يتطلب وقتًا ، تجسد شهادة الحرف المبادئ التأسيسية لبوتيغا فينيتا. “تظل رؤيتنا متسقة مع أحد مؤسسينا. لقد أرادوا أن تمثل بوتيغا فينيتا أكثر أشكال الفخامة ارتفاعًا وصقلًا. نحن نحسب الأيام وليس الساعات لصنع منتجاتنا. يقول ليو رونجون: “إنها مصممة لتدوم إلى الأبد”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
41668