Search
Close this search box.

تألقي في شهر أكتوبر بإطلالة مفعمة بالرقة والأناقة مع أروع تصاميم أساور الذهب الوردي المبهرة

حين يدخل اللون الوردي على قطع المجوهرات يضفي عليها مزيداً من الأنوثة والسحر. وتعطي أسارو الذهب الوردي معصم السيدة أناقة وكثير من الرقة فتلفت كل الأنظار بإطلالتها. وقد تنوعت تصاميم الأساور الرائجة لهذا الموسم، بين العريض والرفيع وما بينهما. فإليكَ مجموعة من أروع تصاميم أساور الذهب الوردي المبهرة من أشهر وأهم دور المجوهرات العالمية، لتتألقي في شهر أكتوبر بإطلالة مفعمة بالرقة والأناقة والأنوثة.

سوار CLASH DE CARTIER SMALL MODEL من CARTIER

CLASH DE CARTIER SMALL MODEL

سوار Clash de Cartier المميز هو موديل صغير مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وتم تصميمه بأسلوب متجدد وأنيق ليليق بمختلف الإطلالات.

سوار Tiffany Lock من Tiffany & Co

سوار Tiffany Lock من Tiffany & Co

يتميز هذا السوار بمشبك مبتكر يعكس وظيفة القفل، وقد صُنع هذا الطراز من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع ماسات مستديرة لامعة لتباين مذهل.

سوار SERPENTI VIPER من Bvlgari

سوار SERPENTI VIPER من Bvlgari

سوار سيربنتي فيبر الراقي، مصنوع من الذهب الوردي 18 قيراطاً وماسات بافيه كاملة لتضفي فخامة وسحر على إطلالتك.

سوار Iconica من Pomellato

سوار Iconica من Pomellato

يجسد سوار Iconica الجوهر الجريء لأسلوب بوميلاتو وتقليد صائغه الغني. وهذا السوار الأنيق مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا و 18 ماسة ليمنحك إطلالة أنثوية ناعمة.

سوار Move Uno من Messika

سوار Move Uno من Messika

أما هذا السوار الماسي المصنوع من الذهب الوردي، فيحوي قفص من الذهب الوردي الخفي مع ماسة متحركة فاخرة صُنعت يدويًا في مشاغل الدار لإطلالة ملفتة ومبهرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
41568