Search
Close this search box.

أفضل مستحضرات التجميل لتطبيق مكياج شرقي ساحر من وحي أحدث إطلالة للنجمة Bella Hadid في قطر

في أحدث ظهور لها في قطر، تألقت النجمة Bella Hadid بإطلالات جمالية جذابة خطفت بها الأنظار من خلال رسمات المكياج الشرقي الساحر. بدورك يمكنك أن تتألقي بإطلالة جمالية مماثلة للنجمة بيلا حديد، وتطبّقي أروع مكياج بأسلوبها مع أجمل التموجات المشرقة التي تضفي المزيد من الأنوثة والجاذبية على إطلالاتك. لذلك نقدم لكِ أفضل مستحضرات التجميل من أهم وأشهر الماركات العالمية لتطبيق مكياج شرقي ساحر من وحي أحدث إطلالة للنجمة Bella Hadid في قطر.

اطلالة Bella Hadid بمكياج سموكي قوي مع الخطوط الرفيعة
أفكار جمالية استوحيها من أحدث ظهور للنجمة بيلا حديد في قطر

بداية، قومي بتمرير كريم أساس داكن ومشرق لتحافظي مثل بيلا حديد على البشرة السمراء. من خلال إستخدام كريم أساس Dolce & Gabbana  Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber بتركيبته الكريمية والبرونزية سهلة التغليف على كامل سطح البشرة مع ما يحتويه من عناصر لماعة تمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم كوال النهار.

Dolce & Gabbana  Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber

ثم مرّري الكونسيلر العصري والفاتح لإخفاء الهالات السوداء مع دمجها بنعومة بطريقة تتناغم مع لون كريم الأساس البارز اللماع والكريمي. وإستخدمي Beautiful Skin Radiant Concealer من CHARLOTTE TILBURY الذي يرتقي بإطلالة البشرة ويعمل على إخفاء الإرهاق والتعب والهالات السوداء، ويمنحك تأثير شدّ فوريّ لمنطقة العينين وتأثير شدّ فوريّ للوجه كما يصحح، يخفي ويرسم المحيط!

ومرري بودرة TEINT FETICHE الإسنثنائية من Christian Louboutin لتوحيد ملامح البشرة وإبعاد عنها إفرازات البشرة الدهنية التي تعيق تألق البشرة.

ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل باللون البرونزي المات وإدمجيهما بشكل ناعم على الجهة الخارجية للعينين مع اللون البني. مستخدمةً CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen التي يمكنك من خلالها دمج الألوان البرونزية والترابية على كامل الجفون العليا لإطلالة مشرقة خصوصاً مع الملامح الطبيعية والبشرة الموحدة. ثم ضعي الظلال البيضاء المشرقة واللماعة على حدود الحواجب لإبراز الرسمة العصرية، مع تطبيق رسمات الحواجب العصرية وعلّمي الرسمة بالقلم البني الكريمي بشكل مسحوب الى الأعلى.

CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen

وللحصول على نظرة ساحرة، قومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع سحبها بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج، من خلال إستعمال قلم آيلاينر YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء والكريمية القادرة على توسيع سحبة العينين لنظرة تخطف الأنظار.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

ولا تكتمل نظرة العينين الجذابة من دون تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة على الجفنين العلوي والسفلي. فإستخدمي ماسكارا Le 8 Hypnôse من Lancôme الذي يعزز كثافة الرموش وإمتلائها وقوّتها.

ولا تنسي أن تضعي البلاش البرونزي الساحر مستخدمةً CHANEL JOUES CONTRASTE Powder Blush باللون البرونزي الذي يمنح الوجه إضاءة وإشراقة. إضافةً الى لون يدوم لفترة طويلة على الوجنتين.

ولا يكتمل المكياج من دون أحمر الشفاه، فضعي أحمر شفاه Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03 بتركيبته الكريمية التي تمتد فوراً على الشفاه لتضفي المزيد من الرومانسية على إطلالتك مع جرأة التدرجات البراقة للوك العصري وملفت للنظر.

Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03
اطلالة Bella Hadid بمكياج سموكي قوي ومات
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41531