Search
Close this search box.

نعومة لا مثيل لها مع كريمات الجسم المثالية والفاخرة

بدأت التغييرات تطرأ بقوّة على روتيننا الجمالي لأنّ الفترة التي تفصل الموسم الصيفي عن الشتوي هي فترة انتقالية وعلينا أن نهتمّ خلالها ببشرتنا أكثر خصوصاً وأنّ لكلّ موسم صيحاته واحتياجاته.

بدأت تلاحظين علامات نشاف الجلدة حتّى قبل الانخفاض الملحوظ بدرجات الحرارة، وذلك لأنّ الشمس بدورها أثرت على بشرتك أيضاً. إن كنتِ تبحثين عن الحلّ المثالي للحفاظ على نعومة ونقاء بشرتك خلال هذه الفترة من دون أشب ولا أي علامات نشاف أخرى، فقد حضّرنا لكِ مجموعة من الكريمات المرطّبة الفاخرة التي ستجعل ملمس بشرة جسمك فائقة النعومة.

La Tulipe Body Cream – Byredo

دللي بشرتك مع كريم بايريدو الفاخر للجسم. تم تركيب هذا المرطب الكريمي للغاية لترطيب البشرة وتهدئتها على الفور ، وهو مملوء برائحة العلامة التجارية La Tulipe ، والتي تتميز بمكونات جميلة من الراوند والفريزيا والتوليب والأخشاب الشقراء ونجيل الهند.

Orchidée Impériale The Light Cream – Guerlain

تبدو البشرة أصغر سنًا بشكل واضح ولفترة أطول. في نسخته الخفيفة ، يتكون الكريم من ثنائي حمض الهيالورونيك ومخصب بأحدث جيل من منشط الترطيب. يعزز هذا الأخير الترطيب الذاتي الطبيعي للبشرة بشكل مستمر طوال اليوم للحصول على بشرة مبللة بالرطوبة تعكس الضوء تمامًا. يندمج قوامه شديد الانتعاش والرفيع مع البشرة على الفور دون أن يكون له تأثير دهني.

 

Ambre Vanillé Soufflé Body Crème – Laura Mercier

كريم Laura Mercier الناعم كالحرير والمخفوق بخفة يغذي البشرة بفخامة مع الجوهر الفريد للفانيليا واليوسفي والسكر البني. يثري البشرة بفيتامينات A و C و E. زيت بذور العنب وزيت نخالة الأرز وخلاصة الفانيليا وملطف العسل واللوز الحلو وبروتينات الأرز المتحللة وبروفيتامين ب 5 التي توفر توازنًا أساسيًا للرطوبة والحماية.

 

The Body Cream – Augustinus Bader

تم تصميم كريم الجسم من Augustinus Bader بخبرة للمساعدة في تقليل ظهور السيلوليت وعلامات التمدد والتصبغ للحصول على بشرة أكثر نعومة وثباتًا وأكثر تناسقًا. يساعد الكريم الغني بالزبدة والترطيب الفائق على تعزيز وظيفة الحاجز الصحي للحصول على ترطيب مكثف وممتلئ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41509