Search
Close this search box.

كريمات العين المثالية لتبدئي الموسم الخريفي

انتهت العطلات الصيفية وبدأ الموسم الخريفي وعادت معه الحياة اليومية الطبيعية المليئة بالضغوطات. بالطبع، تؤهثر هذه الضغوطات على بشرتكِ وخصوصاً على الجلد الحساس تحت العينين.

قلة النوم أو يوم مرهق كافيان للعينين لتبدوا متعبة أو لتظهر الدوائر المظلمة تحتها. لكن لحسن الحظ هنالكِ شيءٌ يريح العينين في أي وقت من الأوقات: كريم العين المناسب. الكريمات والأمصال المرطبة تجعل الظلال الداكنة والتجاعيد الصغيرة تحت العين تختفي وتقلل التورم. لجعل العين تبدو متيقظة ومرتاحة، إليكِ أبرز الكريمات Tried and Tested.

Vital Perfection Uplifting and Firming Eye Cream – Shiseido

لعيون أكثر إشراقًا وحيوية واستيقاظًا ، انتقل إلى كريم العين Vital Perfection Uplifting and Firming Eye Cream من شيسيدو. يجمع كريم العين المغذي هذا بين أحدث أبحاث Shiseido وابتكاراتها للعيون لتقليل الترهل والهالات السوداء وتجاعيد العين بشكل واضح في أسبوع واحد فقط.

Super Anti-Aging Eye Cream – Dr. Barbara Strum

كريم العين Super Anti-Aging Eye Cream من Dr.Barbara Sturm هو أحدث إضافة إلى مجموعة Super Anti-Aging Collection الأكثر مبيعًا. تم تطوير تركيبته العلمية المتقدمة عالية الأداء خصيصًا بمكونات قوية تستهدف علامات الشيخوخة المرئية حول العينين وهي الأنسب للبشرة الأكثر نضجًا.

Pep-Start™ Eye Cream – Clinique

كريم العيون Pep-Start ™ Eye Cream من Clinique هو تركيبة خفيفة الوزن ومنعشة تعمل على ترطيب وإضاءة المنطقة الحساسة حول العينين على الفور. تساعد اللمسة الرائعة وطرف إزالة الانتفاخ العيون المتعبة والمنتفخة على أن تبدو مستيقظة على نطاق واسع. بمرور الوقت ، يساعد هذا الكريم الغني بالببتيد البشرة على الحفاظ على نعومتها والحفاظ على ترطيبها وتصبح أكثر مرونة.

Pure Gold Radiance Eye Cream – La Prairie

تلتقط La Prairie تألق الشباب مع كريم Pure Gold Radiance Eye Cream. محمل بنظام Pure Gold Diffusion System ، يوفر العناصر الغذائية لمنطقة العين ، وينعم البشرة ويقلل من ظهور الهالات السوداء بمرور الوقت

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41502