Search
Close this search box.

أقراط وردية أنيقة وملفتة مناسبة لشهر أكتوبر الوردي

لا غنى للمرأة الراقية عن الأقراط، فقطعة المجوهرات هذه تناسب أي إطلالة وتضفي عليها أنوثةً وأناقةً. وفي شهر أكتوبر الوردي المخصص للتوعية من سرطان الثدي، نقدم لكِ مجموعة متميزة من الأقراط الوردية الأنيقة والملفتة من أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة.

1- أقراط وردية من Harry winston

أقراط نسائية وردية من Harry winston

تناسب أقراط Forget me not الوردية الطويلة الفاخرة من هاري وينستون مختلف الإطلالات الفاخرة. وهي مصممة على شكل وردة من 28 حجر ياقوت وردي لامع على شكل كمثرى ومستدير مع 28 ماسة مستديرة ولامعة مرصعة بالبلاتين.

2- أقراط وردية من Boucheron

أقراط نسائية وردية من Boucheron

ولإطلالة راقية وفاخرة في أكتوبر الوردي، إليكِ أقراط Serpent Bohème التي تتميز بتصميم رقيق وفاتن للغاية. ويزدان هذا الإبداع بحجر متعدّد الأوجه من عقيق الرودولايت الذي يزداد جماله بالذهب الوردي المنحوت على شكل حبيبات رقيقة ليكشف عن بريقه الكامل.

3- أقراط وردية من Piaget

أقراط نسائية وردية من Piaget

وإليكِ أقراط بياجيه سنلايت الفاخرة المصنوعة من الذهب الوردي والماس. والتي تعبّر عن تألق غروب الشمس ولمعانه الرائع بمزيج من الياقوت الوردي والماس المرصّع بشكل مشعّ. والملفت أنه يمكن إرتداء هذه الأقراط بثلاثة أساليب. إما قصيرة أو طويلة أو غير متناظرة من خلال وضع الجزء الطويل خلف الأذن. كما وتتميز أقراط الياقوت الوردي هذه بتصميمها الآسر والفخم لتمنحك إطلالة تخطف الأنظار. 

4- أقراط وردية من Bvlgari

موديلات أقراط نسائية وردية مناسبة لشهر أكتوبر الوردي للتوعية حول سرطان الثدي

تختصر أقراط”«ديفاز دريم” المميزة أسطورة النجمة بجمالها الغامض والملفت الذي إستقى الشكل المروحي المفعم بالرقة والأناقة إلهامه من فسيفساء حمامات الإمبراطور كراكلا الرومانية، إضافةً الى التصميم العصري والأحجار الكريمة المبهرة ذات الألوان الساحرة. وهذه الأقراط مصممة من الذهب الوردي ومرصعة بالأوبال الوردي والألماس المرصوف لإطلالة أنثوية فخمة وراقية.

5- أقراط وردية من Pomellato

أقراط نسائية وردية من Pomellato

أما أقراط Nudo Petit من بوميلاتو فتمنحك إطلالة أنيقة وملفتة، وهي مصممة من الذهب الوردي والذهب الأبيض الفخم، مع 2 كوارتز وردي. وقد أصبحت الكوارتز الزهري للأقراط ذات أوجه ناعمة في شكل Nudo الأيقوني الجريء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41481

مجلة ليالينا