Layalina Pre-White

أفخم 6 منتجعات سياحية في أبو ظبي لتستمتعي بعطلة مريحة ومميزة في خريف 2022

إذا كنت تخططين لرحلة مميزة في فصل الخريف، فإن إمارة أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة هي موطن لمجموعة من أفضل وأفخم المنتجعات السياحية، وأكثرها رفاهية فخامة، مما سيجعلك تختبرين تجربة الإقامة في أحد أفخم المنتجعات السياحية في العالم. لذلك نقدم لكِ أفخم 6 منتجعات سياحية في أبو ظبي لتستمتعي بعطلة مريحة ومميزة في خريف 2022.

1- Zaya Nurai Island Resort

منتجع جزيرة زايا نوراي Zaya Nurai Island Resort
منتجع جزيرة زايا نوراي Zaya Nurai Island Resort

يعد منتجع جزيرة زايا نوراي أحد أفضل المنتجعات السياحية في أبو ظبي، ومن أكثرها فخامة. يقع بالقرب من الخليج العربي، ويوفر وحدات إقامة فخمة تتضمن فيلات سياحية توفر إطلالات رائعة على بحر العرب، وتضم حمام سباحة خاص يمكن التحكم في درجة حرارته. كما ويقدم المنتجع أيضاً جلسات سبا رائعة في المنتجع الصحي الفخم، وعلى الشاطئ الرائع الخاص بالفندق.

2- Qasr Al Sarab

قصر السراب Qasr Al Sarab
قصر السراب Qasr Al Sarab

يتميز المنتجع بتصميمه المعماري الجذاب وتصميمه الداخلي المستوحى من القصور والذي يشع بذخ وفخامة، ويقع في صحراء ليوا، على بعد ساعتين بالسيارة من أبو ظبي. ويوفر وحدات إقامة فندقية فخمة تتضمن جناح ملكي، خيارات طعام رائعة تتنوع ما بين المأكولات العربية والفرنسية، إلى جانب سبا ومنتجع صحي رائع، ومرافق حمام تركي، وحمامات سباحة خارجية وداخلية. كما وينظم المنتجع ينظم أيضاً رحلات إستكشافية في منطقة الكثبان الرملية القريبة على ظهر الجمال.

3- فندق ومنتجع Park Hyatt Abu Dhabi

فندق ومنتجع بارك حياة أبو ظبي Park Hyatt Abu Dhabi
فندق ومنتجع بارك حياة أبو ظبي Park Hyatt Abu Dhabi

وللإستمتاع بإطلالة رائعة على شاطئ خاص في جزيرة السعديات مع إقامة فخمة ومرفهة، عليكِ التوجه الى فندق ومنتجع بارك حياة في أبو ظبي. ويتميز المنتجع بموقعه القريب من مطار أبو ظبي الدولي، ويوفر لضيوفه مجموعة رائعة من وحدات الإقامة الفندقية وتتضمن فيلات سياحية أنيقة، كما ويوفر المنتجع أيضاً حمامات سباحة، مركز للياقة البدنية، ونادي للأطفال إلى جانب 3 مطاعم أنيقة تقدم مأكولات محلية وعالمية متميزة.

4- فندق ومنتجع Anantara Desert Island Resort

فندق ومنتجع جزيرة الصحراء أنانتارا Anantara Desert Island Resort
فندق ومنتجع جزيرة الصحراء أنانتارا Anantara Desert Island Resort

يعد منتجع أنانتارا ديزرت آيلاند واحد من أفضل المنتجعات في صحاري أبو ظبي ويقع في جزيرة صير بني ياس ويطل مباشرةً على الخليج العربي، والذي يمكن مشاهدته من موقع حمام السباحة اللامتناهي في داخل المنتجع. ويوفر المنتجع لضيوفه وحدات إقامة فندقية فخمة، كذلك ينظم أيضاً لضيوفه مجموعة رائعة من الأنشطة تتضمن تنظيم رحلات غوص، وتجديف بالكاياك، ورحلات إستكشافية سيراً على الأقدام لمشاهدة طيور النحام على الشاطئ القريب وبحيرة المنغروف، رحلات سفاري في الصحراء القريبة، ورحلات ركوب خيل لعطلة لا تنتسى.

5- فندق ومنتجع Shangri-La Hotel

فندق ومنتجع شانغريلا Shangri-La Hotel
فندق ومنتجع شانغريلا Shangri-La Hotel

يتميز المنتجع بتصميمه الجذاب على الطراز العربي الحديث، ويوفر لضيوفه وحدات إقامة فندقية أنيقة، ومنتجع صحي مع حمام سباحة في الهواء الطلق، إضافةً الى خيارات طعام رائعة تتضمن مجموعة متميزة وشهية من الأطعمة الصينية. ويقع في قرية البري، ويطل على قناة “خور المقطع”، كما يبعد مسافة 12 كيلومتر عن مركز تسوق “دلما مول” ومسافة 25 كيلومتر عن عالم فيراري أبو ظبي.

6- فندق ومنتجع The St. Regis Abu Dhabi

فندق ومنتجع سانت ريجيس أبو ظبي The St. Regis Abu Dhabi
فندق ومنتجع سانت ريجيس أبو ظبي The St. Regis Abu Dhabi

أما هذا المنتجع الفخم فيتميز بموقعه القريب من كورنيش أبو ظبي، ويوفر لضيوفه مجموعة رائعة من الأجنحة الفندقية التي توفر إطلالات رائعة على الكورنيش، إلى جانب مجموعة رائعة من المطاعم التي تقدم مأكولات إيطالية وعالمية إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة السريعة، وأطباق المشويات. كما ويقع المنتجع على مسافة قريبة من العديد من مواقع الجذب الشهيرة في أبو ظبي وتشمل مسجد الشيخ زايد الكبير، أبو ظبي مول ومارينا مول، والنادي الشاطئي Nation Riviera Beach Club، والذي يمكن لضيوف الفندق الوصول إليه مباشرة عبر نفق خاص أسفل الكورنيش.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم