Search
Close this search box.

DSQUARED2 تطلق تشكيلة ONE LIFE ONE PLANET الصديقة للبيئة لموسم خريف وشتاء 2022

أطلقت علامة Dsquared2 الإصدار الثاني من تشكيلة ONE LIFE ONE PLANET التي تواصل من خلالها الإلتزام بتقديم أزياء صديقة للبيئة.

وتحوّلت هذه التشكيلة إلى مشروعٍ هادف يتجاوز مفهوم الإنتاج والإستهلاك التقليدي ليشكّل أحد البنود الرئيسية لسياسة العلامة. وخضعت العديد من أقسام الشركة منذ فبراير 2022 إلى برنامج تثقيفي يهدف إلى تسليط الضوء على أهمية ممارسات الإستدامة ورسم مخطط واضح ومدروس حول الخطوات التي ينبغي إتخاذها في هذا المجال.

وتعليقاً على هذا الموضوع، أكّد كل من Dean وDan Caten، مؤسسا العلامة: “نسعى لمواصلة إستكشاف مسارات إبداعية جديدة لمواجهة جميع التحديات وتمهيد الطريق لإتخاذ خطوات جديدة نحو مستقبل أفضل”.

وتقدّم تشكيلة ONE LIFE ONE PLANET لموسم خريف وشتاء 2022 مجموعة من التصاميم الملفتة التي تعكس الطاقة الإيجابية والشغف بالحياة وحب الإستكشاف، لتوفير إطلالات تلبي متطلبات عشاق المغامرة في وقتنا الحالي، بما في ذلك الأزياء التقنية عالية الجودة والحقائب المزودة بخطافات تعليق والأحذية المتينة. وتتألّق قطع التشكيلة بالألوان الحيوية بتدرجات الأصفر والبرتقالي التي تنسجم بتناغم مذهل مع تدرجات الأزرق والأخضر، لتقديم أزياء تعكس رؤية العملاء من أصحاب الطاقة الإيجابية والفكر الديناميكي المهتمين بمستقبل الكوكب. وتسلط العلامة الضوء على رسالتها الهادفة من خلال الرسومات والطبعات التي تستخدمها في تصاميم تشكيلة One Life One Planet والتي تشجع فيها أفراد المجتمع على المشاركة في إنقاذ الكوكب.

ويأتي توجه العلامة نحو مصادر صديقة للبيئة، مثل النايلون والكشمير المعاد تدويره والقطن العضوي، كنتيجة لجهودها الرامية إلى التخفيف من التأثيرات البيئية الضارة لعمليات الإنتاج. وتواصل علامة Dsquared2 رحلتها الهادفة لتطوير وتعزيز عملياتها الداخلية والخارجية مع العديد من شركائها على مستوى الإنتاج والعمليات التجارية.

ومن المقرر طرح تشكيلة ONE LIFE ONE PLANET لموسم خريف وشتاء 2022 في جميع متاجر Dsquared2 وعلى الموقع الإلكتروني للعلامة وفي مجموعة مختارة من المتاجر حول العالم، إعتباراً من شهر أكتوبر 2022.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41415