Search
Close this search box.

Bella Hadid نجمة تشعّ سحراً في حملة Swarovski  HOLIDAY 2022

في حملتها الجديدة لموسم أعياد 2022، تعاونت Swarovski مع بيلا حديد مرة أخرى. وها هي عارضة الأزياء الأمريكية تدخل روح الأعياد من خلال إرتداء الألوان الزاهية والأقواس التي تزين أطقمها مثل الهدايا. كما وتلعب أيضًا دور جنية في فيلم قصير ، وتبحث في الهدايا المختلفة.

تم التقاط الصور من قبل فريق التصوير Mert & Marcus ، وكان Carlos Nazario مسؤولاً عن التصميم. في إحدى الصور، نشاهد بيلا حديد وهي تقف على مجموعة من الصناديق بينما تقترن بنسخ كبيرة الحجم من ثلاث مجموعات مجوهرات مختلفة من إنتاج Swarovski: وهي Stella, Constella, and Millenia.

وتلفتنا العقدة ذات الحجم الكبير كعقدة الهدايا التي تبرز في كل لوكات بيلا وأزيائها الرائعة ذات الألوان الجذابة والخاصة بهذه الحملة المميزة.

هذا وقد إعتنت Isamaya Ffrench ببشرة بيلا حديد المشرقة، وعملت Jawara على تصفيفة شعرها الأنيقة.

وبالإضافة إلى المجوهرات، تبيع Swarovski مجموعة متنوعة من الهدايا الأخرى الخاصة بموسم الأعياد، بما في ذلك التماثيل والشموع الكريستالية المغناطيسية وadvent calendar والحلي.

“إنه موسم الإلتقاء. في كل عام، يذكرنا موسم الأعياد بالدفء في العمل الجماعي، وعجائب الطفولة، وفرحة المنزل المريحة. إنه وقت يجتمع فيه الأصدقاء والعائلة، ويتحول التصميم الداخلي إلى مشاهد إحتفالية غامرة، ويتم وضع الهدايا المختارة بعناية تحت الشجرة، لتكون جاهزة للمفاجأة والبهجة.” Swarovski

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41390