Search
Close this search box.

الـColorful Legging هو التصميم الرائج الذي سيجمّل إطلالاتكِ

يمكن أن تكون الـ Low-waists قد برزت بقوّة هذا الموسم، إلّا أنّ سراويل الـ Legging العالية الخصر بقيت رائجة ولا بديل لها.

على سبيل المثال، تعاون راف سيمونز مع فرقة نيويورك للباليه يعني أن مجموعة ربيع / صيف 2023 من علامته التجارية التي تحمل اسمه مستوحاة بطريقة ما من هذاه الروح الرياضية. لا يتعلق الأمر بالتنانير القصيرة ولكن بالـ Leggings بألوان الباستيل. حول المصمم البلجيكي الـ Legging الملون إلى قطعة أساسية يقوم من خلالها بتجميع المظهر. مزيج السترة الطويلة والجزء العلوي الشفاف والسراويل الضيقة هو اقتراح يتكرر في ألوان مختلفة ، تتراوح من الأصفر والأخضر (مع الأزرق) إلى الوردي الفاتح (مع الأسود). لدى Simons ، تعمل الـ Leggings وكأنّها جوارب تناسب جميع الستايلات.

أتت تصاميم الـ Legging بألوان متعددة لدى كثير من الدور العالمية منها Loewe و Junya Watanabe بالبرتقالي و Dsquared بالأخضر مثلاً.

يذكرنا اللباس الداخلي الملون بالإطلالات الرياضية من الثمانينيات

في عرض Loewe، لفت الأنظار الـ Legging الملّون فكان لكل شيء لمسة حنين معينة: الـ Legging يذكرنا بالمظهر الرياضي في الثمانينيات، فكان موجوداً في كلّ مكانٍ وزمانٍ. أعيدي إحياءه أنتِ أيضاً واستوحي من إطلالات منصّات العروض العالمية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41341