Search
Close this search box.

جينيفر أنيستون  تطلعكِ على الـ Fall Trendy Combo.. اكتشفيه وابدئي تنسيقاتكِ  

في سلسلة The Morning Show على + Apple TV تلعب جينيفر أنيستون دور أليكس ليفي، واحدة من مقدّمتي البرامج الإخبارية الشهيرة والأخرى هي زميلتها Reese Witherspoon.

يتم حاليًا تصوير الموسم الثالث من الدراما الحائزة على جائزة Emmy حيث ترتدي Jennifer Aniston كثيراً السترات والقمصان خصوصاً وأنّ مشاهدها غالباً ما تكون على المكتب وهي تقرأ نشرة الأخبار فلا نرى الكثير من السراويل أو التنانير.

ولكن لا تبخل Jennifer يوماً في تنسيقاتها المميّزة والتي تبرز بقوّة وتلهم الكثيرات، فقد أطلّت في  Set مكوّن من بنطلون واسع الأرجل وطويل مع معطف باللون نفسه والقماش نفسه. في إطلالتها هذه، أثبتت الممثلة الأميركية الشهيرة أنّ مثل هذه المجموعات يمكن اعتمادها في إطلالات Classical وCasual Chic بحسب ما تحتاجه المناسبة.

The Trendy Combination

تجمع جينيفر أنيستون بين معطف طويل مستقيم مع طية صدر السترة الكلاسيكية وزر مزدوج لتشكيل سروال واسع الساق – كلاهما باللون الأسود. قطعتان لا تتطابقان فقط من حيث اللون ، بل تتناغمان أيضًا بشكل مثالي مع بعضهما البعض بفضل تناسبهما. لذلك يندمج المعطف الطويل بسلاسة تقريبًا في السراويل ذات القصة العريضة، مما يوفر صورة ظلية جميلة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41333