Search
Close this search box.

Valentino Surfaces Pre SS23… مجموعة من أرشيفات الدار ورموزها

لم تفشل فالنتينو أبدًا في مفاجأتنا بالمجموعات التي تخطف الأنفاس ، واليوم ، نتعرف على مجموعة Valentino Surfaces PRE SS23: استلهمت المجموعة من أرشيفات الدار والرموز الجمالية.

يتم التعبير عن الحداثة من خلال شخصيات مختلفة ، مما يخلق حوارًا بين المعاصرة والخلود. مجموعة من العناصر التي تمتلك قيمتها الجوهرية ، بينما تظل ذات صلة خاصة في الوقت الحاضر.

تحدد الأسطح المظهر ، وتمجد الصور الظلية ، ثم تضيع في تعقيدها. من خلال هذه العملية الإبداعية ، يتم سرد هوية الدار من خلال تمرين الطرح الذي يؤدي إلى الأساسي.

يأخذ التقليلية مركز الصدارة ، حيث تبدو الملابس بسيطة للغاية ولكنها معقدة للغاية. الصور الظلية جافة وتعانق الشكل ، ومع ذلك فإن دراسة العناصر يتم استكشافها بعمق وتبدو كاملة ومتقنة ، وذلك بفضل التطريز الثمين ، والترتر والدانتيل ، قصات كوتور.

نتيجة المجموعة هي مزيج من الذوق البرجوازي في الستينيات والجماليات الحضرية المهذبة ، لاستعادة الأناقة. تعدد الاستخدامات يميز الأحجام الثمينة والصنعة التي تحدد المظهر المستوحى من الأزياء الراقية ، والتي يتم إزالتها من سياقها أثناء تطبيقها على الإطلالات الجاهزة والمسائية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
41240