Search
Close this search box.

Valentino Surfaces Pre SS23… مجموعة من أرشيفات الدار ورموزها

لم تفشل فالنتينو أبدًا في مفاجأتنا بالمجموعات التي تخطف الأنفاس ، واليوم ، نتعرف على مجموعة Valentino Surfaces PRE SS23: استلهمت المجموعة من أرشيفات الدار والرموز الجمالية.

يتم التعبير عن الحداثة من خلال شخصيات مختلفة ، مما يخلق حوارًا بين المعاصرة والخلود. مجموعة من العناصر التي تمتلك قيمتها الجوهرية ، بينما تظل ذات صلة خاصة في الوقت الحاضر.

تحدد الأسطح المظهر ، وتمجد الصور الظلية ، ثم تضيع في تعقيدها. من خلال هذه العملية الإبداعية ، يتم سرد هوية الدار من خلال تمرين الطرح الذي يؤدي إلى الأساسي.

يأخذ التقليلية مركز الصدارة ، حيث تبدو الملابس بسيطة للغاية ولكنها معقدة للغاية. الصور الظلية جافة وتعانق الشكل ، ومع ذلك فإن دراسة العناصر يتم استكشافها بعمق وتبدو كاملة ومتقنة ، وذلك بفضل التطريز الثمين ، والترتر والدانتيل ، قصات كوتور.

نتيجة المجموعة هي مزيج من الذوق البرجوازي في الستينيات والجماليات الحضرية المهذبة ، لاستعادة الأناقة. تعدد الاستخدامات يميز الأحجام الثمينة والصنعة التي تحدد المظهر المستوحى من الأزياء الراقية ، والتي يتم إزالتها من سياقها أثناء تطبيقها على الإطلالات الجاهزة والمسائية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41240