Search
Close this search box.

Taylor Swift تحقق رقم قياسي وتاريخي في ألبومها الجديد “Midnights” بعد 24 ساعة من طرحه

بعد طرح ألبومها الجديد “Midnights” يوم الجمعة الماضي، تصدرت النجمة تايلور سويفت منصات الإستماع ومواقع التواصل ومؤشرات البحث طيلة الأسبوع، وأحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل في اليوم الأول من طرح الألبوم، محققةً عدة أرقام قياسية. وذلك بسبب إحتفال الجمهور بطرح الألبوم، وتفاعلهم مع أغانيه الجديد وقصصه وكلمات الأغاني. وكان لافتاً كيف عبر عدد من الجمهور عن شكواهم من عدم قدرتهم على الوصول للألبوم على منصة سبوتيفاي، وأبلغ بعضهم عن وجود حالات إنقطاع، وذلك بسبب الضغط الجماهيري الكبير على الألبوم والذي حقق رقم قياسي في نسب الإستماع في يوم واحد فقط.

تايلور سويفت

وقد أعلنت منصة سبوتيفاي عن تحقيق تايلور سويفت لرقم قياسي وتاريخي، وأصبح ألبومها “Midnights” هو أكثر الألبومات إستماعاً في يوم واحد عبر تاريخ المنصة، ونشرت تغريدة أعلنت فيها: “وقبل أن تضرب الساعة منتصف ليل 22 أكتوبر، حطمت تايلور سويفت الرقم القياسي للألبوم الأكثر بثًا في يوم واحد في تاريخ Spotify.. تهانينا”.

تايلور سويفت مع فريق عمل ألبومها الجديد
تايلور سويفت مع فريق عمل ألبومها الجديد
تايلور سويفت في كواليس ألبومها الجديد

وإحتفلت تايلور سويفت بهذا الإنجاز الجديد، ووجهت الشكر للجمهور في تغريدة على حسابها الخاص على موقع تويتر قائلة: “كيف حالفني هذا الحظ بعد أن كنتم هنا تفعلون شيئًا يذهل هذا العقل؟! مثل ما حدث للتو”.

تايلور سويفت
تايلور سويفت في كواليس ألبومها
تايلور سويفت

وإحتفالاً بأصداء ألبومها الجديد، نشرت تايلور سويفت عدة تدوينات مؤخراً وكشفت عدة كواليس عن الألبوم، مفصحة: “Midnights هي رحلة جامحة لألبوم.. ولا يمكن أن أكون أكثر سعادة لأن مساعدي في هذه المغامرة كان جاك أنتونوف.. إنه صديقي مدى الحياة (مغرور أعرفه ولكني أؤيده) ونحن نصنع الموسيقى معًا منذ ما يقرب من عقد من الزمان”.

تايلور سويفت

هذا ووصفت تايلور سويفت أغاني ألبومها الجديد بـ”المد والجزر” والإرتفاعات والإنخفاضات وأضافت: “يمكن أن تكون الحياة مظلمة أو مليئة بالنجوم أو غائمة أو مرعبة أو ساخنة أو باردة أو رومانسية أو وحيدة.. تمامًا مثل ألبوم منتصف الليل”، مضيفةً أن أغانيه الـ13 هي بمثابة صورة كاملة للغموض الذي يصاحب فترة منتصف الليل التي يعيشها البعض بمفرده، وتزامناً مع طرح أغاني الألبوم، طرحت تايلور سويفت فيديو كليب أغنية “anti hero” من ألبومها على يوتيوب.

تايلور سويفت
تايلور سويفت في كواليس كليبها الجديد
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41236