Search
Close this search box.

في شهر التوعية من سرطان الثدي إليكِ 5 خواتم فحمة ومميزة باللون الوردي

لا شك أن لأحجار الكريمة الملونة هي مثالية لكل إمرأة تسعى الى التميّز. واللون الوردي يمثل دائماً الرومانسية والأنوثة خاصةً في عالم المجوهرات الفاخرة. وقد قدمت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة خواتم وردية أنيقة ونادرة  للغاية، تضفي على الإطلالة تميزاً وجمالاً.

لذلك تقدم لكِ في شهر أكتوبر الوردي المخصص للتوعية من سرطان الثدي 5 تصاميم خواتم وردية فخمة ومميزة تزين إطلالاتك وتزيدها سحراً وتألقاً.

1- خاتم وردي من Cartier

خاتم نسائي وردي من Cartier

خاتم”لي بيرلانغو دو كارتييه” مصمم من الذهب الوردي والكالسيدوني الوردي مع العقيق. ويتميز هذا الخاتم بتصميمه المميز والفريد ليمنحك إطلالة أنثوية أنيقة.

2- خاتم وردي من Van Cleef & Arpels

خاتم نسائي وردي من Van Cleef & Arpels

هذا الخاتم مصمم من الذهب الوردي والسافير الوردي المستدير، مع الذهب الأبيض المطلي بالروديوم والألماس. ومع هذا الخاتم تعيد فان كليف أند آربلز صياغة واحدة من أكثر الخواتم  الأنيقة من مجموعة مجوهرات تو باترفلايز.  وتمزج هذه القطع البراقة بين الألوان والخطوط غير المتماثلة لتعيد تأويل رونق الفراشات وجمالها وهي تحلق في السماء. 

3- خاتم وردي من Fabergé

خاتم نسائي وردي من Fabergé

يتميز هذا الخاتم المصنوع من الياقوت الوردي الزهري من مجموعة Colours of Love بحجر بيضاوي من الياقوت الوردي مرصع بالذهب الوردي. وتمثل مجموعة “كولورز أوف لوف” مثالاً على “الحياة في اللون”، وتتميز المجموعة بالياقوت الموزمبيقي والزمرد الزامبي من مناجم Gemfields.

4- خاتم وردي من Harry Winston

خاتم نسائي وردي من Harry Winston

خاتم Forget me not الوردي من هاري وينستون مصمم من الياقوت والماس مع 6 أحجار سافير وردية على شكل إجاصة وماسة واحدة مستديرة لامعة ومرصعة من البلاتين. يتميز هذا الخاتم الوردي بتصميمه الفريد وهو من تصاميم  المجوهرات الراقية من الأحجار الكريمة النادرة والزهور المتفتحة التي تزين إصبعك بشكل ساحر وفخم. 

5- خاتم وردي من David Morris

خاتم نسائي وردي من David Morris

خاتم Fortuna Eternity من ديفيد موريس مرصع بالأحجار الكريمة والألماس الأبيض الفخم، وبالذهب الوردي الفاخر ليمنحك إطلالة فاخرة وناعمة في شهر أكتوبر الوردي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41220