Search
Close this search box.

Hermes تقدم H24 مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالبشرة للرجل الأنيق والمعاصر

ماء العطر 

دخلت في عمق الغابات، حيث تنمو الطحالب في ظلال الأشجار، وتستمد الثبتات الصغيرة القوة النقي أليافها وجذورها. شاهد التبتة الصغيرة والهشة التي ألهمتني وأصبحت جزءاً من هذه البيئة الطبيعية القوية والغامرة. لقد بدأت بالتغير، وأصبحت أكثر تجذرة وأكثر إخضراراً من أي وقت مضى.» Christine Nagel، مديرة الإبداع والإرث العطري لدى Hermes للعطور.

تلاحق Christine Nagel حلمها الغابي الهجين الذي يجمع بين الطبيعة والتكنولوجيا السبع رحابة وحدة غير مسبوقة على ماء العطر H24، وتتفتح مساحة H24 التعطي تعبيراً جديداً لعمق المواد وشاعريتها. يشكل القصعين، وخشب الورد، والنرجس، والشكلارين المروحة العطرية لماء العطر أيضاً، لكن بيشب مختلفة. وتبرز الطحالب الطبيعية منها والمتطورة – من الأعماق الخضراء لتتشبث بجدران المدينة وكأنها أشجار بفضل شخصيتها الطبيعية والحازمة التي تضفي على الدرجة العطرية الأصلية مسحة من الغنی والراحة لتمنح العطر أثراً أكثر حدة على البشرة. 

يستدعي ماء العطر H24 أيضا القوام الجديد والشاعري للكتان الخام – ماتة خفيفة وحشية إبتدعتها Veronique Nichanian، المديرة الفنية العالم المنتجات الرجالية، وإستخدمت هنا لتعكس الألياف المحبوكة في الطبيعة. 

تعيد الضارة المميزة لماء العطر H24 إلى الأذهان الرجولة الأنيقة والمعاصرة. 

ماء العطر H24

الغرض 

تتجسد الحتة الجديدة للعطر في القارورة الزجاجية المنقوشة الطافحة بالثور التي صممها Philippe Mouquet لعطر H24. قوة واضحة من دون تبح، ورم حساس لمنظور مختلف عن الرجال. وتعبر الخطوط الإنسيابية للزجاجة عن زخم الرجل من منظور Hermes – نقس متزن، وحركة في إنسجام تام مع العالم. تم تزيين القارورة القابلة لإعادة التعبئة بالورنيش الأخضر الذي يعكس البصمة العطرية الجديدة التي إختارتها Christine Nagel، ودرجات لونية خضراء إختارتها Véronique Nichanian لمجموعاتها. 

أما العلبة الخارجية، فهي مصنوعة بالكامل من الورق غير المعالج، وتتألف من الألياف المعاد تدويرها. وإخترنا لها اللون الرمادي الحاد الذي يجد عمق العطر. 

يتوافر ماء العطر H24 بثلاثة أحجام: 15 مل (القلب الهدايا)، و50 مل، و100 مل

ماء العطر H24

العناية بالبشرة 

تطلق Hermes مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالبشرة للرجل الحضري شكل إمتدادا للرسالة المراعية للبيئة للعطر الجديد. تمتاز المجموعة بطاقتها النباتية الغنية، وتناسب كل أنواع البشرة التي تحتاج للتلطيف وإعادة الإتصال بالعالم الطبيعي. تقدم مجموعة H24 عناية متطورة بالبشرة متجذرة في الطبيعة تمتاز بتناغمها المثالي مع وتيرة حياة الرجل المعاصر. 

مستحضرات العناية الخمسة الرجل الحضري والذواق

مستحضر منشط ومرطب للعناية بالوجه يمتاز المستحضر بتركيبته المضادة للتأكسد والتلوث، والتي تحمي البشرة من العوامل المضرة الخارجية وتتألف من مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة %97. 

بخاخ للوجه 

منشط ومضاد للتلوث تتضمن تركيبة التذاذ الطحالب الطبيعية، وتشكل حاجزة يساعد البشرة على التأقلم مع التغيرات المناخية. وتتألف التركيبة من مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة %93. 

H24 Spray antipollution

غسول للوجه والجسم والشعر

يعمل هذا الصابون الغني بالدهون والذي تتضمن تركيبته زيت اللوز الحلو على تنظيف البشرة من دون تجفيفها، ويتركها ناعمة ومنتعشة. وتتالف تركيبته من مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة %97. 

H24 Lavant solide corps visage et cheveux

مستحضرات منعشة ومزيلة للعرق على شكل بخاخ أو أنبوب

يمتاز المستحضران بعطرهما الرقيق، وتتألف تركيبتهما من مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة %96 و%86 على التوالي. 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41216