Search
Close this search box.

Right Below The Knee Boots… صيحة الأحذية الأبرز هذا الموسم

بدأ الموسم الشتوي وبدأتِ تحضّرين الخزانة الـ Cozy حتماً. اليوم، سنعرّفكِ على الحذاء المثالي للموسم الشتوي والذي رصدناه من شوارع باريس خلال أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2023. لفتنا البوتس الذي يصل بالتحديد إلى تحت الركبة Right Below The Knee Boots. اختاري الأسلوب الذي يناسبكِ من Ounass.com وهذه هي اختياراتنا لكِ.

Knee-high 95 Boots – Karl Lagerfeld

تزخر أحذية Karl Lagerfeld التي تصل إلى الركبة من Pandora بأسلوب عصري أنيق. الصورة الظلية الشبيهة بالجورب متكررة من نسيج مضلع مع تفاصيل شعار متناقضة في الجزء العلوي ومرتفعة بحواف جلدية وكعب رفيع رفيع المستوى وإصبع مدبب.

Dreece 95 Knee Boots in Nappa – Jimmy Choo

يضفي تزيين الكفة المستوحى من السوار لمسة مميزة على جزمة Dreece من Jimmy Choo. صُنع في إيطاليا من جلد النابا الأملس ، التصميم الأنيق الذي يصل إلى الركبة يصل إلى الركبة مع مقدمة مدببة بشكل حاد ومرتفع على كعب خنجر بقطر 95 ملم.

Knee Boots in Croc-embossed Leather – Paris Texas

هذه الأحذية من Paris Texas أنيقة بقدر ما هي متعددة الاستخدامات. صُنع التصميم الانسيابي بطول الركبة بخبرة من جلد التمساح المنقوش الذي يتميز بلمسة نهائية لامعة غنية ، ومرتفع على كعب عريض بطول 100 مم يسمح بالحركة السهلة.

Lilli Monogram Boots in Signature Jacquard – Coach

تم تزيين هذا التكرار لأحذية Lilli من Coach بقطعة قماش جاكار مميزة على طول العمود ، مما يجعلها استثمارًا مصممًا. مصنوع من جلد بجزء علوي ، ونعل خارجي سميك من المطاط ومزود بسحابات على الكاحل الداخلي وإبزيم بدبوس على الياقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41201