Pink Blush! هذه هي مستحضرات البلاش الزهرية التي ستحدد خدودكِ وتبرزهما بنعومة

بدأ الموسم الشتوي ويمكن أن يكون لون بشرتكِ الـ Tanned قد بدأ يزول شيئاً فشيء، فهو لن يبقى طوال الموسم الشتوي حتماً. الشيء نفسه ينطبق على بشرة وجهكِ فبات تعرّضكِ لأشعة الشمس أقلّ من الصيف فيمكن أن تلاحظي أنّ خدودكِ فقدت لونها الزهري المتوهج أيضاً. وجدنا لكِ الحلّ لابتكار Sun-burnt look من دون أن تعرّضي بشرتكِ للشمس ولتبقيها مشعّة طوال الشتاء.

إليكِ 7 مستحضرات بلاش زهرية لا يقتصر عملها على إعطار لوناً زهرياً لبشرتكِ، بل تتخطّى ذلك إلى تأمين إطلالة طبيعية وناعمة وسلسلة. يمكنكِ أن تجديها على Ounass.com .

28 Rose Plume Rose Hermès Silky Blush Powder – Hermès

تتميز بودرة الخدود الحريرية من روز هيرميس بلمسة نهائية شبه غير لامعة ، منقوشة بنسيج يشبه الحرير القطني. بودرة ناعمة حريرية تدوم طويلاً لبشرة مشرقة ومتألقة. يسمح قوامه المصطبغ والخفيف للغاية بتخصيص كثافة اللون حسب الرغبة ، أو تنعيمها أو تأكيدها ، من الأكثر طبيعية إلى الأكثر تعقيدًا.

420 Rebellious Rose Pure Color Envy Sculpt Blush – Estée Lauder

يساعد أحمر الخدود بيور كولور إنفي سكلبت من إستي لودر على نحت الخدين وتحديدهما وإشراقهما. امسحي هذه البودرة الفاخرة فائقة النعومة للحصول على تحديد محسّن وإشراقة صحية. متوفر بدرجات ألوان مختلفة لتغطية العديد من ألوان البشرة.

Born In Roma 01 Eye2Cheek Blush & Eyeshadow – Valentino

Eye2Cheek عبارة عن أحمر خدود وظلال عيون متعدد الاستخدامات يتحول من كريم إلى بودرة ، مما يخلق لونًا لامعًا من العين إلى الخد. تتميز هذه البودرة الكريمية المصبوغة للغاية والقابلة للبناء بلمسة نهائية شفافة يمكن وضعها في طبقات للحصول على تأثير لون أكثر كثافة ، والتكيف مع حالتك المزاجية.

Grapevine The Neo-Blush – Kevyn Aucoin

Kevyn Aucoin The Neo-Blush هو مستحضر مضغوط مبتكر يمزج بين اللآلئ ، والساتان ، والتشطيبات غير اللامعة للحصول على مظهر متعدد الأبعاد على الخد. متوفر بأربعة ألوان نابضة بالحياة ، ينساب هذا المسحوق الغني بالألوان وخفيف الوزن بشكل متساوٍ على البشرة دون أن يترك خطوطًا على الخدين ويحددانهما ويضيئهما.

Luminous Flush Ambient™ Lighting Blush – Hourglass

اكتشف طريقة جديدة لاحمر الخدود: أحمر الخدود Ambient ™ Lighting الرائد من Hourglass يدمج مساحيق الإضاءة Ambient ™ مع ألوان الخد الزاهية ، مما يخلق احمر خدود هجين متجدد الهواء وخفيف الوزن يوفر لونًا سلسًا ومتعدد الأبعاد.

N°5 Rosewood Le Phyto-Blush – Sisley

Sisley’s Le Phyto-Blush عبارة عن أحمر خدود بودرة يتميز بتركيبة غنية بالعناية بالبشرة فائقة النعومة مع زيوت نباتية لضمان النعومة والراحة التامة. ينساب أحمر الخدود هذا “غير البودري” ، شديد النعومة والخفة ، على البشرة ، ويمتزج بسلاسة ويمكن بناؤه بسهولة ليناسب مظاهر وتأثيرات متعددة. يقوي الخدين بحجاب من اللون والضوء.

Precious Posy Blushing Blush™ Powder Blush – Clinique

يوفر Blushing Blush ™ Powder Blush الفاخر من Clinique لونًا طبيعيًا منعشًا يمكن بناؤه بالشدة المرغوبة للحصول على لمسة نهائية طبيعية أو مميزة. تكتسح تركيبته الحريرية ولونه المنعش على عظام الخد دون عناء ، ويمتزج بشكل جميل لخلق مظهر لا تشوبه شائبة يدوم طوال اليوم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41179

مجلة ليالينا