Search
Close this search box.

Tiffany & Co تستعرض مهارتها الحرفية في الإبتكار والتصميم في معرض Les Journées Particulières

أعلنت .Tiffany & Co في وقت سابق من اليوم عن مشاركتها في دورة عام 2022 من معرض Journées Particulières التابع لمجموعة LVMH. وتستعرض الفعالية على مدى ثلاث أيام المهارة الحرفية والتنوّع الإبداعي من خلال تقديم منتجات 57 داراً للموضة تعمل تحت شعار مجموعة LVMH، مما يمنح الزوار الفرصة للتعرّف على خبرات كل علامة ورؤيتها الفنية الفريدة. وتعكس دورة هذا العام رحلة نجاح المعرض الذي تم إطلاقه عام 2011 على يد أنطوان أرنو، المسؤول عن قسم الهوية الإبداعية لدى مجموعة LVMH.       

في حين تسعى .Tiffany & Co من خلال مشاركتها في هذه الفعالية الهامة إلى إستعراض خبراتها الحرفية الممتدة على مدى 185 عاماً، والتي رسمت ملامحها في مدينة نيويورك، وتحديداً من ورشة إبتكار وتصميم المجوهرات الخاصة بها (JDIW)، حيث تشكّل هذه الورشة، بمساحتها البالغة 17 ألف قدم مربع وموقعها الإستثنائي بالقرب من مكتب العلامة الشهير في شارع 200 الجادة الخامسة، مكاناً لتحفيز الإبداع وإبتكار الحلول والتعاون من خلال مجموعات فنية مخصصة لهذا المشروع. وجاء تصميم JDIW كمركز للإبداع وإبتكار المنتجات، فهذه الورشة تجمع ضمن مرافقها العصرية فريق العلامة المكون من مصممي مجوهرات فنيين ومهندسين بارعين لتطوير أحدث تشكيلات .Tiffany & Co ومنتجاتها الأيقونية.

Tiffany & Co تستعرض مهارتها الحرفية ومعاييرها العالية في الابتكار والتصميم

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أنتوني ليدرو، المدير والرئيس التنفيذي لعلامة .TIFFANY & CO: “تهدف العلامة من خلال مشاركتها في هذه الفعالية إلى إستعراض خبراتها الإستثنائية وتاريخها العريق في مجال الموضة والمجوهرات، ومنح الزوار فرصة الدخول إلى عالم .TIFFANY & CO. ويأتي إنضمامنا إلى دورة هذا العام في وقت مثالي لإبراز مهاراتنا الحرفية الشهيرة والتواجد إلى جانب نخبة العلامات التجارية التابعة لمجموعة LVMH”.

كما وقّعت .TIFFANY & CO، كجزءٍ من برنامج التأثير الإجتماعي الذي أطلقته مؤخراً، إتفاقية تعاون مع وكالة Harlem’s Fashion Row وجامعة ولاية كارولينا الشمالية A&T، لإطلاق سلسلة محاضرات على مدى 10 أسابيع تتمحور حول تصميم المجوهرات والإبتكار. ويتيح هذا التعاون أمام الطلاب المختارين من البرنامج فرصة السفر إلى مدينة نيويورك وزيارة ورشة JDIW خلال المعرض، تليها جلسات نقاش مهنية مع محترفي .TIFFANY & CO.

Tiffany & Co

يفتح معرض Les Journées Particulières أبوابه للزوار إبتداءً من يوم الجمعة وحتى الأحد (14 – 16 أكتوبر)، ضمن ورشة إبتكار وتصميم المجوهرات الخاصة الخاصة بعلامة .TIFFANY & CO، والتي تقع في 53 ويست شارع 23 بمدينة نيويورك. ويتم ترتيب مواعيد مخصصة للمجموعات الصغيرة على مراحل خلال عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بتجربة متكاملة.

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني LesJourneesParticulieres.com أو Tiffany.com.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41171